اضافة ووردبريس التمرير اللا نهائي Infinite Scrolling

السؤال

عندما تمتلك موقع اخباري او تقني يعمل على ووردبريس ولا تريد للزائرين الخروج من الموقع تقوم بتفعيل ميزة التمرير اللانهائي لكي يقرأ كل زائر المزيد من المنشورات التي تظهر في صفحة واحدة بعد الانتهاء من كل منشور.

ما هي افضل الاضافات التي يمكن ان تنفعني في تفعيل ميزة التمرير اللا نهائي من اجل تحسين ترتيب الموقع ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T16:40:22 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اجبت على احدى الاسئلة التي تخص امكانية اختبار القالب ان كان يدعم ميزة التمرير اللانهائي من خلال الاكواد ويمكن الحصول على رابط الاجابة تفعيل ميزة التمرير اللانهائي في قالب ووردبريس ولكن هذه الطريقة تكون صعبة نوعا ما وقد تسبب مشاكل فتكون الاضافات الحل الامثل.

    ان التمرير اللانهائي يمكن ان لا ينفع مع جميع الزوار ولكن هناك انواع منهم يهتم بمحتوى موقعك ويحاول النزول الى الاسفل من اجل قراءة التعليقات على المقالات ان وجدت وبالتالي سيظهر له موضوع اخر او مقال ويستمر بقراءئته وكلما نزل الى اكثر زاد وقت بقاءه في الموقع.

    يمكن ان تكون عملية التمرير سريعة فيشعر بها المتصفح الداخل الى المنصة الخاصة بك واحيانا يكون بطيء قد لا يكتشفه الا القليلين لهذا فأن القوالب المراد استخدامها لهذه المهمة يجب ان تقوم بفحصها من ناحية اظهار المقالات عند حصول التمرير.

    فيما يلي اضع لكم مجموعة من الاضافات التي ينبغي على من يرغب في الحصول على هذه الميزة تجربتها جميعا والاستقرار عند احداها وحسب الخيارات التي تتوفر فيها كونها متنافسة في مجال تقديم الاداء الافضل وهذه الاضافات هي :

    1. YITH Infinite Scrolling
    2. Ajax Load More
    3. Catch Infinite Scroll
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )