اظهار الرموز التعبيرية على ويندوز 10 بدون برامج

السؤال

الرموز التعبيرية او ما يسمى ايموجي تكون مهمة جدا في نظام ويندوز وهي مناسبة جدا للعمل بها على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي او برامج المحادثة التي يمكن تشغيلها على الحاسوب.

كيف يمكن استخراج الرموز التعبيرية وارسالها من خلال العمل على نظام ويندوز 10 بدون الحاجة الى استخدام اضافات او برامج ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 95 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. الرموز التعبيرية من المفروض ان تكون موجودة في جميع تطبيقات المحادثة التي نستعملها مثل فيسبوك مسنجر,منصة فيسبوك,تويتر,فايبر,واتساب,وي جات ,ايمو و تطبيقات اخرى ومن ضمن هذه المواقع يمكن ان تكون خاصة بالتواصل الاجتماعي يمكن ان يتم الدخول اليها من خلال المتصفحات او فتحها كتطبيقات.

    عندما نريد ان نستخدم الوجوه التعبيرية او ما يسمى Emoji يجب ان نستعمل اضافة على احدى المتصفحات الخاصة بنا مثل جوجل كروم,اوبرا,فايرفوكس او مايكروسوفت ايدج لان هذه المتصفحات جميعها تدعم تركيب الاضافات اليها.

    مع ويندوز 10 لا تحتاج الى كل هذه الاضافات بل يحتاج فقط ان تقوم بتحديث النظام الى اخر اصدار قادم من شركة مايكروسوفت لكي تظهر لك هذه الوجوه التعبيرية وتستفيد منها بدلا من البحث في صناديق التعليق او المحادثة على المتصفح.

    ان طريقة تفعيلها سهل جدا وهو ان تكون تعمل على اي متصفح ومن ثم تضغط بزر الفأرة او الماوس الايمن ليكون الخيار الاول كلمة Emoji بالضغط عليه سوف تظهر لك كل الابتسامات التي يمكنك استخدامها اثناء الكتابة اينما تريد.

    يمكن استخدام اختصار من لوحة المفاتيح win+preload والذي سوف نوضحه في لوحة المفاتيح ادناه لكي يستطيع اي مستخدم اظهار التعبيرات المضحكة بسهولة تامة.

    اختصار اضافة الرموز التعبيرية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?