اظهار الزر View Image لمشاهدة الصور على جوجل

السؤال

موقع جوجل للصور يعتبر محرك بحث مستقل بحد ذاته وان هذا الموقع يمكن البحث عن الصور فيه بالطريقة التقليدية ويمكن البحث عنه بأسلوب مطور وعند فتح اي صورة داخله ستكون برابط مشفر.

كيف يمكن اظهار الزر View Image بالرابط الاصلي للصورة بدون ان يكون مشفر والاستفادة منها في رفعها او عرضها في مكان اخر؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T21:22:56 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان اظهار الزر View Image مهم جدا في محك بحث جوجل للصور لان التحديثات الاخيرة قامت بتشفير الروابط الخاصة بالصور وتكون قد اجبرت على الدخول الى الموقع الالكتروني الذي يحتوي الصورة وتقوم بعرضها من اجل  الاستفادة من الرابط الخاص بها.

    هذه الخطوة قامت جوجل بعملها لكي تقوم بأعطاء زيارات الى المواقع الالكترونية التي تساهم بأثراء محتوى الصور في محركات البحث وخصوصا جوجل.

    في هذه الحالة نجتاج الى متصفح مثل جوجل كروم او فايرفوكس ويتم تنصيب اضافة View Image لكي ندخل على محرك جوجل للصور ويظهر لنا الزر كما في الصورة ادناه.

    اظهار الزر View Image صور جوجل

    عند الضغط على الزر سوف تظهر الصورة كاملة مع الرابط الخاص بها الذي يمكن استعماله او عمل خزن للصورة ولكن يجب ان اقوم بتنبيه الجميع حول هذه الخطوة حيث ان صور محرك جوجل ربما تكون خاضعة لحقوق الملكية وبالتالي لا يمكن التصرف بجميع الصور المعروضة.

    يفضل ان يتم عرض الصور بروابطها الخارجية وبدون اجراء تعديلات عليها فيما لو كانت خاضعة لحقوق الملكية لكي لا يعاقب الموقع على اي اجراء تتخذه كما لا يجب ان تضع حقوق موقعك او حقوقك الشخصية عليها.

    التنصيب … جوجل كرومفايرفوكس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة