اظهار الطقس والساعة على واجهة هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بعدما تطورت الحياة والتكنولوجيا اصبحت الاشكال الجميلة لواجهات هواتف اندرويد القديمة مفقودة والتي تحتوي على ساعةجميلة وحالة الطقس اليومية حسب المنطقة الجغرافية التي تعيش فيها.

كيف يمكن استرجاع الاشكال القديمة الجميلة التي تظهر حالة الطقس مع شكل الساعة المميز في هواتف اندرويد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-09T22:09:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان الشكل القديم لهواتف اندرويد وخصوصا الشاشة التي تحتوي على الطقس والتاريخ كان جميل جدا بدأ يتغير مع الاصدارات الجديدة للهواتف الذكية وكل شركة تحاول ان تتميز عن الاخرى بجعل الهاتف الخاص بها يحتوي على اشكال مختلفة عن الاخر.

    نستطيع ان نعود الى الماضي الجميل مع بداية تطور هواتف اندرويد ليكون شكل الشاشة الامامية عند فتح الجهاز تحتوي على الطقس والتاريخ بشكل جميل كما سوف نريكم في الصورة ادناه مميز جدا ويمكن ان يتم الحصول عليه من خلال تثبيت التطبيق  Sense Flip Clock & Weather .

    ليس فقط الادوات المصغرة او ما يسمى WIDGETS ستكون موجودة كما الاصدارات القديمة ولكن الاجمل من ذلك يمكنك تخصيصها كما تريد تزيد وتزيل ما تريد تتحكم بالخطوط والالوان والاحجام بالاضافة الى تدويرها مع شاشة الهاتف وطريقة عرضها.

    سوف تحصل على حالة الطقس لمدة 24 ساعة وكأنك تتابع نشرة الطقس حسب مدينتك وبلدك ودرجات الحرارة العظمى والصغرى وتخصيص اساعة كما تريد والخلفية ايضا يمكنك التحكم بها مع لون الشاشة التي تعرض لك هذه الادوات المصغرة الاحترافية.

    الطقس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة