اظهار رموز برنامج MSN التعبيرية على تطبيق واتساب

السؤال

كان في السابق الكثير من برامج المحادثة الشهيرة التي تحتل مكانة متقدمة لدى المستخدمين في وقت لم يكن الهاتف فيه موجود او على الاقل التصفح فيه غير مجدي فكان برنامج MSN وياهو يحتلان الصدارة.

كيف يمكن استعمال الرموز التعبيرية التي كانت توجد في برنامج MSN من خلال نقلها الى تطبيق واتساب ؟

تم الحل 8
ali 2020-11-07T17:03:54 1 إجابة 28 مشاهدات 7

إجابة ( 1 )

  1. برنامج MSN يعد من اقدم برامج المحادثة وكان المنافس الشرس لبرنامج المحادثة الاخر YAHOO وكانت هناك برامج محادثة اخرى ولكنها قليلة التأثير مثل SKYPE وما شابه ذلك ولكن كانت هذه البرامج لها تأثيرها الكبير على قلوب المستخدمين قبل ان تظهر الهواتف الذكية الى العلن.

    كان كل جهاز حاسوب يعمل تفتح هذه البرامج من اجل اجراء المحادثات المختلفة وكل شخص له مجموعة من الاصدقاء الذين قام باضافتها على البرنامج وتتم عمليات المحادثة سواء كانت نصية او صوتية وحتى بأستخدام الصوت والصورة اي بالفيديو.

    من يتذكر MSN emojis كانت ممتعة جدا لانها كبيرة من حيث الحجم ومؤثرة وكل من يتذكرها ويريد اضافتها في الوقت الحالي داخل تطبيق واتساب من اجل استعمالها فتوجد الكثير من الحلول التي تجعل المستخدم يقوم بعملية الاضافة .

    التطبيق يعمل على نظام اندرويد ويمكن تحميله من متجر جوجل Sticker.ly وبعد فتحه يتم البحث عن كلمة MSN لتظهر كل الوجوه التعبيرية التي يمكن اختيارها واضافتها الى واتساب من خلال ضغطة زر واحدة وعند الدخول الى تطبيق واتساب سيجدها امامه ويمكنه استخدامها.

    ملصقات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )