اظهار كل ما تم اخفاءه والتعتيم عليه في اي صورة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من اخطر ما يمكن القيام به هو اظهار التفاصيل التي تم اخفائها بواسطة التطبيقات المختصة او البرامج الخاصة بالتصميم والتي لا يتأمل من قام بالتعيتم وعمل تشويش على هذه الجزئية ان تظهر.

كيف يمكن اظهار ما تم اخفاؤه والتعتيم عليه في الصور ؟ هل توجد طريقة سهلة من اجل فعل ذلك الشيء ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-13T22:08:56+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-15T10:27:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عملية اظهار النصوص المخفية في الصور والتي تم التعتيم عليها اصبح امر وارد بشكل كبير وذلك من خلال عملية التخمين باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وان البرنامج الذي نقدمه لكم والمسمى Depix الذي يحتاج الى مترجم للغة بايثون الشهيرة المنتشرة في الوقت الحالي سوف يظهر لك ما تريد.

    العملية ليست سهلة كما هو متوقع بل تحتاج الى خطوات يجب القيام بها من قبل محترفين في مجال العمل على البرامج وتطبيق الخطوات التي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط Recovering passwords from pixelized screenshots حيث يتم شرح العملية بالتفصيل وذلك بعد تثبيت البرنامج الموجود على الرابط اعلاه.

    العملية تتطلب قص الجزء المعتم عليه بشكل مستطيل والعمل عليه بالخطوات المدرجة على الرابط اعلاه من اجل تخمينه بالكامل وقد نجح البرنامج في اظهار الكثير من النصوص وكلمات السر المخفية التي حاول بعض المستخدمين اخفاؤها ولكن مع هذه البرامج سوف لن تنجح العملية مستقبلا.

    اظهار ما تم اخفاؤه والتعتيم عليه

    في المستقبل سوف تكون طرق التعتيم غير متاحة ولكن من اجل اخفاء الشيء من الصور يجب استخدام برمجيات اكثر تطورا او العمل على برنامج فوتوشوب باحترافية من اجل عدم اظهار جزء مخفي وإنما تحل محله خلفية معينة او صورة من اجل عدم لفت الانتباه إلى هذا الجزء نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة