اظهار واسترجاع مفاتيح التفعيل لجميع البرامج على ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

البرامج المنصبة على نظام ويندوز بالتأكيد تكون هي الاهم بالنسبة الينا لانها تقدم نوع من الخدمات نحتاجه كثيرا ولهذا فاننا عندما ننوي تثبيت نظام جديد نجتاج الى مفاتيح تفعيل هذه البرامج من اجل استعمالها مرة اخرى.

كيف يمكن استرجاع مفاتيح التفعيل الخاصة بالبرامج المنصبة على نظام ويندوز على جهاز الحاسوب واستعمالها مرة اخرى؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T16:39:25+03:00 1 إجابة 69 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-19T18:30:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام ويندوز بعد القيام بتنصيبه وتحميل البرامج وتثبيتها ووضع مفاتيح التفعيل سوف تخزن على جهاز الحاسوب ولكن لا يوجد ضمان لديمومة هذا النظام الى الابد فبوادر نهاية عمره وحاجة الكمبيوتر الى اعادة تنصيب النظام تظهر في اي لحظة.

    ان مفاتيح التفعيل الخاصة بالبرامج يتوجب حفظها في ملف مستند نصي مع اصدار البرنامج المثبت على الحاسوب من اجل تحميله او ان كنت تحفظه على الجهاز وتفعيله.

    الفائدة من تفعيل هذه البرامج وان تم تحديث نظام ويندوز مثلا وتطويره من الاصدار الثامن الى العاشر هو الحصول على عملية تحديث لبرنامج باخر الاصدارات ومن دون الحاجة الى مفتاح تفعيل لانك قد قمت بوضعه مسبقا.

    يمكن ان يكون هناك مجموعة من الاشخاص يحتفظون بهذه المفاتيح ولا حاجة اليهم لتطبيق اي طريقة فيكفي انها مخزونة في مستند نصي لديهم.

    لكن من لا يمتلك مفاتيح التفعيل الخاصة بالبرامج المنصبة على الحاسوب وبالتحديد على نظام ويندوز يجب ان يحصل عليها ويتم حفظها لاستعمالها مرة اخرى.

    طريقة استعادة هذه المفاتيح واسترجاعها تتطلب ان يتم تحميل وتثبيت البرنامج KeyFinder الذي يدعم اكثر من 300 برنامج فيما لو كان يستخدم النسخة الاعتيادية المجانية اما النسخة المدفوعة فتدعم اكثر من 1000 برنامج.

    ايجاد مفاتيح تفعيل البرامج

    البرنامج يقوم بأسترجاع حتى بيانات تسجيل النظام الذي هو ويندوز ويمكن تحميل البرنامج ليعمل على انظمة اخرى من المواقع الرسمي.

    cd key الظاهر في الصورة اعلاه هو مفتاح التفعيل الخاص بنظام ويندوز 7 المستعمل في المثال الموجود في الصورة الواضحة.

    تظهر قائمة من البرامج التي تحتوي على مفاتيح التفعيل في البرنامج في القائمة الموجودة على اليسار وعند الضغط على اي برنامج سوف تظهر المفاتيح الخاصة بتفعيلها.

    بهذا يمكن حفظ كل هذه البيانات في مستند نصي واستخدامها عند اجراء عملية فورمات وتفعيل البرامج مرة اخرى دون الحاجة الى البحث عن مفاتيح من الانترنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة