اغلاق علامات التبويب غير الضرورية في المتصفح واسترجاعها

السؤال

علامات التبويب في اي متصفح مهمة جدا لانها تحتوي على كافة الصفحات من المواقع الالكترونية الضرورية من اجل اتمام العمل والتصفح او كتابة منشور وانتقاء المصادر منها ولهذا فهي مهمة جدا من اجل الاستعمل.

كيف يمكن اغلاق علامات التبويب غير المهمة في المتصفح مع استرجاعها عند الحاجة اليها مرة اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T17:39:21 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الاضافة Tabby يمكن تثبيتها على جوجل كروم بالاضافة الى كل من مايكروسوفت ايدج وموزيلا فايرفوكس تحتوي على خيارات مميزةجدا يمكن من خلالها ادراج علامات التبويب غير النشطة في خانة خاصة داخل ايقونة الاضافة وذلك بعد فترة من الزمن تحددها هذه البرمجية من اجل تخفيف وتقليل الضغط على الحاسوب لان المتصفحات تستهلك نسبة عالية من الرام او الذاكرة العشوائية.

    هذه الاضافة سوف تقوم بالاحتفاظ بعلامات التبويب غير النشطة ويمكنك استرجاعها في اي وقت بعد الضغط على ايقونة الاضافة في اعلى المتصفح والضغط على restore متى ما تريد.

    توجد في الاضافة ثلاثة خيارات عليك استخدام احدها الاولى focus والتي سوف تحتفظ بخمسة علامات تبويب نشطة والباقي يتم حفظه في خانة منعزلة والخيار الثاني relax حيث يمكن الاحتفاظ بعدد 12 علامة تبويب نشطة والباقي يتم اغلاقه وحفظه والاخيرة custom حيث يمكن تحديد عدد علامات التبويب التي ترغب بأبقائها قيد العمل.

    مثل هذه الاضافة لا يوجد منافس لانك سوف تحافظ على الكمبيوتر يعمل بكامل كفائته من اجل عدم حصول بطئ في الاداء او عمل اعادة تشغيل اجبارية فيما لو تجاوزت الاحمال حد الذاكرة العشوائية او الرامات.

    يوجد انواع اخرى من الاضافات ولكن ليست بهذه الكفاءة لانها تقوم بأدراج كل علامات التبويب غير النشطة في قائمة منسدلة ويتم استرجاعها جميعا وهذا عمل غير احترافي اما اضافتنا في هذه الاجابة فهي في قمة الاحترافية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة