اغلاق وحذف حساب فيسبوك بشكل نهائي دون رجعة

السؤال

موقع فيسبوك يحتوي على ميزةمناسبة وهي الغاء تفعيل الحساب لاي شخص ولا يظهر اي شيء او اثر منه الا عند محاولة تسجيل الدخول مرة اخرى من هذا الشخص بالاضافة الى امكانية استخدام المسنجر لو اراد .

ما ابحث عنه هو طريق اغلاق وحذف حساب فيسبوك نهائيا بدون الحاجة الى الرجوع اليه عند محاولة تسجيل الدخول مرة اخرى.

تم الحل 0
ali 2020-08-10T14:40:25 1 اجابة 52 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    الافلام الاجنبية وبعض القصص الخاصة بها تعتبر حقيقية نوعا ما وخصوصا عندما يريد اي شخص تغيير حياته والبدء من جديد وان مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر حياة من نوع خاص على الانترنت وخصوصا فيسبوك لانها اكثر المنصات تنطبق عليها اسم او وصف التواصل الاجتماعي فمثلا يوتيوب وتويتر تعتمد على مبدأ المتابعة ولكن فيسبوك يجرب فيها طلبات الصداقة والمتابعة واغلب المستخدمين اقارب ويعرفون بعضهم البعض.

    ان اكثر المنصات المخترقة والتي يمكن معرفة كل شيء عن صاحب الحساب هي فيسبوك وان اراد اي شخص اخفاء معالمه والبدء من جديد يجب عليه الغاء الحساب الخاص به وحذفه نهائيا بدون رجعة ويمكنه في وقت اخر انشاؤ حساب جديد ربما بأسم اخر وبمعلومات اخرى وهذه الميزة تم اطلاقها مؤخرا حيث كان في السابق عملية الغاء التنشيط فقط هي الموجودة.

    من اجل حذف الحساب على موقع فيسبوك نهائيا يتوجب ان يتبع المستخدم الرابط التالي الذي يحتوي على ثلاثة خيارات … رابط حذف الحساب

    حذف حساب فيسبوك نهائيا

    في حالة اردت ان لا تفتح الحساب على فيسبوك ومحو او اخفاء كل نشاطاتك بما فيها تعليقاتك منشورات وملفك الشخصي فالطريقة سهلة جدا وهي عمل الغاء التنشيط ويمكنك استعمال المسنجر والتواصل مع الاصدقاء كما في الخيار الاول اما الخيار الثاني يمكنك تنزيل كافة معلوماتك الخاصة بك على موقع فيسبوك والخيار الثالث ان كانت لديك تطبيقات داخل المنصة ولكن ان اردت حذف الحساب فيمكنك الضغط على الزر باللون الازرق لتظهر لك نافذة تطلب منك كلمة المرور وبالتالي يتم حذف الحساب نهائيا ولكن هناك شرط يجب اتباعه.

    هذا الشرط يتوجب ان لا تقوم بالدخول الى حسابك لمدة تصل الى 30 يوم وان دخلت قبل هذه المدة فتعتبر مزامنة ويعود الحساب الى سابق عهده.

    بالنسبة للبيانات والمعلومات التي تريد تحميلها قبل حذف الحساب فهي تخص كل صورك مقاطع الفيديو وباقي نشاطاتك على فيسبوك المجموعات الصفحات المنشورات التعليقات والقصص واشياء اخرى يمكنك انشائها وتحميلها في ملف بامتداد HTML والاحتفاظ بها ويمكن عمل ذلك من خلال الرابط التالي والتأشير على الاشياء التي تريد الاحتفاظ بها كما في الصورة التالية … رابط تحميل البيانات

    تنزيل البيانات الخاصة بك

    افضل اجابة

‫اضف اجابة