افضل اداة اونلاين للتعديل على الصور واضافة المؤثرات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل توجد اداة يمكنني من خلالها التحكم بالصور التي امتلكها واقوم بالتعديل عليها كما اشاء لاني احتاج ان اعمل تعديلات وتصميم مميز لمجموعة صور عندي قبل ان اقوم برفعها على حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي.

ارجو ان تكون الاداة شاملة لكل ما يحتاجه اي مصمم ومنافسة للتطبيقات والبرامج التي تقوم بهذا الدور لكي اثبت عليها في عملي القادم.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-29T18:30:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سأشرح لك الموقع الافضل وابرز ما يقوم به لمجموعة الصور الخاصة بك والذي سوف لن تستغني عنه ابدا وستترك كل البرامج والتطبيقات وتعمل عليه لوحدة.

    ادخل للموقع https://www.iloveimg.com/ar/photo-editor

    قم برفع صورة تريد التعديل عليها سوف تظهر لك الواجهة كالتالي:

    يمكنك قص الصورة على شكل زوايا او دائرة او اي شكل اخر متوفر في الاداة يمكنك ايضا وضع الصورة داخل اطار واضافة الاشكال والمختلفة والملصقات كما يمكنك اضافة النصوص بأي لغة عربية او انجليزية وتنسيقها والرسم.

    يمكنك ايضا دمج عدة صور وعمل البوم وتحويل دوران هذه الصورة وقص اجزاء معينة منها وتغيير حجمها ومن اجمل الاشياء المتوفرة في هذه الاداة هو الفلاتر والمرشحات والتحكم بالاضاءة.

    يمكنك التحكم بالامتداد بعد الحفظ والتحميل اما PNG او JPG ويمكنك دمج عدة صور وتغيير اللون الاساسي للصورة والتحكم بلون الخلفية سواء كانت شفافة او بلون معين.

    بعد الانتهاء من التصميم والتعديل الخاص بك يمكنك ايضا ضغط الصورة وتحويل امتدادها واضافة علامةمائية ان احببت ورفعها ايضا على جوجل درايف ودروب بوكس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة