افضل اضافات جوجل كروم التي تسهل عملية التصفح

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل كروم المتصفح الاسهل من حيث التعامل والاكثر قبولا لدى المستخدمين في كافة انحاء العالم يحتوي على مجموعة كبيرة من الاضافات الثمينة التي يمكن استغلالها في عملية تصفح الانترنت.

ما هي افضل اضافات متصفح جوجل كروم التي تسهل عملية التصفح على الانترنت وتجعله اسرع واكثر امانا ؟

إجابات ( 3 )

    0
    2020-09-03T20:59:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جوجل كروم متصفح يحتوي على منجم من الاضافات التي لا حصر لها كيف لا وهو المدعوم من محرك البحث جوجل ويحتوي ميزات ظاهرة وخفية الى درجة ان اوبرا ابتكرت اضافة وسيطة بين المتصفح وجوجل كروم كما ان مايكروسوفت ايدج تمت صناعته من نفس نواة كروم وبالتالي يمكن استعمال نفس الاضافات من خلال المتجر المخصص.

    هناك اضافات تقوم بخدمات كثيرة على متصفح جوجل كروم قسم منها تستهلك من الذاكرة الكثير واخرى لا تكاد تسبب تغيير ملحوظ وهناك اضافات تقل استهلاك الذاكرة وتجعل التصفح اسرع بالاضافة الى تقديم الخدمات الجبارة وهذا النوع من الاضافات هو الذي سوف يتم ذكره في هذه الاجابات على هذا السؤال.

    عدد الاضافات التي سيتم اقتراحها هي خمسة سيتم ذكر مميزات احداها في هذه الاجابة وباقي الاضافات سيتم وضعها في اجابات اخرى في نفس هذه الصفحة ولكن في كل اجابة جديدة سيتم شرح اضافتين الى جانب هذه الاجابة المثبتة.

    Bitly | Powerful Short Links

    الروابط على الانترنت هي التي تدل على الصفحات التي يتم الطلب من قبل المستخدمين او من اجل التواصل وشراء منتوج وكتابة مقال او الحصول على معلومة وطريقة عرض الروابط هذه تختلف من منصة الى اخرى وعندما تطلب من شخص الدخول اليها او ارسالها بواسطة البريد الالكتروني يتطلب اختصارها لان بعض المواقع تكون روابطها طويلة جدا ويكون شكلها غير مرغوب بل لا يمكن نسخها عند ارسالها في البريد الالكتروني وتطبيقات وبرامج المحادثة وبهذا يجب ان يتم ارسالها مختصرة وهذه الخدمة بضغطة زر واحدة سوف تجعلك تختصر اي رابط تريد على صفحات الانترنت.

    اختصار الروابط على جوجل كروم

    أفضل إجابة
    0
    2020-09-03T21:39:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    OneTab

    هذه الاضافة سوف توفر 95% من الذاكرة العشوائية المستهلكة جراء فتح المتصفح جوجل كروم لانك ستجد علامة تبويب واحدة مفتوحة وباقي العلامات سوف تكون في قائمة ويمكنك فتح اي منها في الوقت الذي تريد وعمل استبدال لهذه العلامات مع امكانية فتح اكثر من علامة لو احتجت لهن معا.

    هذه الاضافة تم تنصيبها من اكثر من مليونين شخص حول العالم ومعمول بها من اجل جعل جهاز الكمبيوتر اسرع والرام لا يستهلك الكثير لكي تكون الحاسوب سريعة في التعامل مع الاوامر التي تصدر منك مثل فتح الملفات والمجلدات والبرامج والمواقع الالكترونية وتختفي مشكلة بطئ نظام ويندوز الناتج من الحمل الكبير المسلط عليه.

    ان اكثر البرامج في العالم التي تستهلك الذاكرة المؤقتة العشوائية هي المتصفحات ولكن مع الحلول سوف تختفي مشاكل استهلاك موارد الحاسوب.

    جوجل كروم علامة تبويب واحدة

    الإضافة “التحقق من كلمة المرور

    هذه الاضافة تم دمجها مع متصفح جوجل كروم تلقائيا في التحديثات الاخيرة ولكن لا مانع من تنصيبها وعمل فحص لكل كلمات المرور التي تقوم بالدخول عن طريقها الى المواقع الالكترونية لان هناك الكثير من المنصات يتم اختراق البيانات الخاصة بالمستخدمين المخزونة فيها ومبدأ عمل الاضافة تنبيهك في حال وجود كلمة مرور تخصك قد تم اختراقها ونشرها على مواقع معينة وتظهر لك رسالة تخبرك بوجوب تغيير كلمة المرور هذه لحماية حسابك من السرقة.

    حماية كلمة المرور

     

    0
    2020-09-03T21:53:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    SessionBox

    افتح اكثر من حساب على اكثر من موقع ومنصة مثل فيسبوك تويتر جوجل وغيرها من المواقع وامكانية التبديل بينهما او فتحهما على علامتي تبويب في حالة استعملت اضافة مساعدة معه وبهذا يمكنك الرد والتفاعل بأكثر من حساب واحد ويتم حفظ البيانات داخل الاضافة نفسها وفتح اي حساب تريد بسهولة وسرعة كبيرة.

    فتح اكثر من حساب

    عندما تستخدم اكثر من حساب واحد يمكنك التسويق لمنتجاتك من خلال عمل تعليقات وتغريدات ومنشورات وتذكر هذا المنتج في اكثر من مكان ولكل حساب متابعين يختلفون عن الاخرين بالاضافة الى نوع من الاسلوب الخاص بالكتابة سوف يساعدك كثيرا في تحقيق ما تريد.

    Picture-in-Picture Extension

    هذه الاضافة من اكثر البرمجيات التي احب استعمالها لانها سوف تتيح لك الاستماع الى اي مقطع فيديو او صوتي وتجعله عائم في المتصفح مع الدخول ال الصفحات الاخرى على الانترنت والقراءة او اكمال عمل معين من خلالها ويمكنك البحث ايضا في محرك جوجل او يوتيوب وفتح مقطع فيديو يعمل على يوتيوب في احدى زوايا المتصفح مع التحكم بحجم الفيديو كما تريد.

    هذه الاضافة تمت برمجتها تحت اشراف شركة جوجل شخصيا ويمكن معرفة كل الخبايا المتعلقة بها بما يخص المميزات مع طريقة الاستعمال من خلال الفيديو المرفوع على منصة يوتيوب على الرابط :

    https://youtu.be/LxCw-vvmIiI

‫أضف إجابة