افضل اضافة ووردبريس للترجمة الى عدة لغات

السؤال

قمت بالاطلاع على افضل اضافات ووردبريس لترجمة المقالات الى لغات متعددة واظهارها في محركات البحث للزائرين وكل حسب لغته واعجبتني الكثير منها وهي على الرابط : ما هي اشهر اضافات ووردبريس للترجمة الى عدة لغات ؟.

ما هي افضل الاضافات التي يمكن ان ينصحني بها الخبراء من اجل اعتمادها في موقعي والحصول على مقالات مترجمة الى لغات معينة ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2020-11-06T11:07:47+03:00 1 إجابة 39 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-20T20:45:35+03:00

    ما هي افضل اضافة ووردبريس للترجمة الى لغات عديدة ؟

    الاضافة الافضل هي TranslatePress التي يمكن ربطها مع مترجم جوجل من خلال Google Translate API وان الترجمة من منصة جوجل تعتبر الافضل في العالم ويمكنك تحديد اللغات التي تريد ان يتم ترجمة واجهة موقعك او صفحاتك اليها من اجل كسب الزائرين من بلدان عديدة فيما لو تم الدخول الى صفحاتك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي او الروابط الخارجية.

    ما هي فائدة هذه الإضافات من حيث SEO ؟

    هذه الاضافات مفيدة جدا في مجال السيو لانها سوف تسمح للعناكب برؤية نفس المقالة مترجمة وبما ان CONICAL URL تم تحديده افتراضيا فلا يتم اعتبارها صفحات مكررة وانما هي صفحات تابعة الى صفحة رئيسية واحدة لان اضافة Yoast Seo التي تستخدمها او اي اضافة سيو اخرى قد قامت باللازم.

    كيف يمكن ان تؤثر هذا النوع من الإضافات على قاعدة البيانات ؟

    هذا النوع من الاضافات تؤدي الى حصول تعديلات على قواعد البيانات والتي يمكن ان تجعلها تتضرر فيما لو كان الخادم لا يستجيب بسرعة فتحصل على اخطاء لهذا يجب استعمال اضافة staging او reset من الاضافات الشهيرة التي تقوم بعمل نسخة احتياطية من الموقع والحصول على هذه النسخة قبل تثبيت الاضافة والتأكد بعدم حصول اخطاء.

    هل يمكن الحصول على زوار إضافيين من خلال هذه الاضافة ؟

    اي زائر من لغة اخرى يدخل الى موقعك كما اشرنا اعلاه من خلال محركات البحث او الروابط الخارجية وحتى منصات التواصل الاجتماعي سوف يستطيع ترجمة محتوى موقعك ويمكن ان يحفظ رابط موقعك كأشارة مرجعية باعتباره موقع اجنبي يستقي منه المعلومات مادامت الترجمة احترافية ومفهومة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة