افضل اضافة VPN على متصفح جوجل كروم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التصفح الخفي اصبح من اكبر مطالب مستخدمي عالم الانترنت من اجل عدم تحديد هويتهم وخصوصا في المواقع التي يكون عليهم خوف من معرفة بلدهم او التي تسجل ارقام الايبي للمعلقين كما انه مهم من اجل فتح المواقع المحجوبة والتحميل من مواقع تحميل كثيرة تدعم ايبيات محددة.

ماهي افضل اضافة يمكنني استعمالها لكي احصل على تصفح امن بمعلومات ايبي مختلفة وتصفح سريع وفتح المواقع المحجوبة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-10T20:52:58+03:00 1 إجابة 130 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    اضافة لم تشتهر كثيرا ولكن تم احتكارها من قبل من يعرفها لانها تعتبر الافضل والسبب في احتكارها لكي لا يزيد الطلب عليها وبالتالي يكون الحمل عالي عليها وتكون سرعتها مع الاستعمال قليلة بل يحاول المحتكرين الحفاظ عليها خارج عقول مستخدمي اضافات VPN.

    الاضافة tunnelbear تعتبر الى الان الافضل في العالم من حيث الاتصال المشفر بخدمة VPN ومنع المتابعة او التببع من قبل المواقع الالكترونية او اي منصة اخرى لكي تعرف مكانك او بلدك او رقم الايبي الحقيقي.

    الاضافة بنسختها المجانية تعطيك 500 ميجابايت من نقل البيانات الاشتراك بالخدمة بسعر 3.33 دولار امريكي شهريا يعطيك نقل بيانات غير متناهي وسرعة اكبر.

    tunnelbear

    يمكنك التصفح في هذه الاضافة من خلال 32 دولة حول العالم وهي الدول المتقدمة عالميا الولايات المتحدة الامريكية وكندا واستراليا وباقي دول الاتحاد الاوروبي وبالتالي سوف تتمتع بكافة الخصائص التي تتمتع بها هذه البلدان.

    الاضافة امنة تمنع تسرب معلوماتك والمتابعة وانما تسجل كزائر من البلد الذي تعتمده عن التشغيل مثلا لو كنت تسكن في مصر او السعودية فيمكنك التصفح من بريطانيا وتسجل في المواقع كزائر بريطاني.

    الميزة الحقيقية لهذه الاضافة انها تعطيك خدمة جميلة وهي بروكسي خاص بك عند الاستعمال لا يوجد عليه حمل او طلبات اخرى ولهذا يكون تصفحك سريع جدا ولا تفقد السرعة عند انهاء الاتصال مرة اخرى.

    يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي للاضافة التي تترفر كبرنامج ايضا على مختلف الانظمة وتطبيقات على اندرويد وايفون وتحميلها وتنصيبها والاستمتاع باستعمالها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة