افضل الادوات في كشط الويب والحصول على البيانات

السؤال

كشط الويب له ادوات وهذه الادوات يمكن الحصول من خلالها عل بيانات مواقع الويب الالكترونية التي تختلف في التوجهات الخاصة بها ان كانت متاجر او مواقع خدمية مختلفة.

ما هي افضل الادوات المستخدمة في كشط صفحات الويب والحصول على البيانات منها ؟ ارجوا وضع الادوات الاهم.

تم الحل 1
ali 2020-10-30T13:53:48 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عملية جمع بيانات اي موقع الكتروني توجد ادوات خاصة يمكن الاستفادة منها والتي سوف نذكرها لكم ادناه وهي ثلاثة أدوات :

    1. Octoparse برنامج يستعمله مئات الالاف من المستخدمين وخصوصا الراغبين في عملية معرفة البيانات التي تقوم المتاجر العالمية الكبرى بأدراجها وبالتالي سوف لن يتم خسارة اي منها والسيطرة عليها جميعها ويمكن اتباع هذه الطريقة من اجل الحصول على بيانات انتقائية تنفعك في مجال التجارة الذي تسير عليه ولا يحتاج الى زاحف لانه معد بالكامل ولكنك على الرغم من ذلك يمكنك انشاء زاحف خاص بك والحصول على البيانات من خلاله ولكن قبل ذلك يجب ضبط الاعدادات من البرنامج.
    2. يمكن ان لا تحتاج الى تشغيل برنامج من اجل القيام بعملية كشط الويب ولكنك تريد اضافة على متصفح جوجل كروم ولهذا نضع لك Scraper التي تعتبر من الادوات المفضلة لاكثر من 100 الف مستخدم حول العالم رغم وجود ادوات منافسة على نفس المكان وهي متجر كروم حيث يمكنك تجميع البيانات في ملفات منفصلة من اجل الاستفادة منها خلال عملية كشط صفحات الويب وحفظها لديك للاستفادة من المعلومات التي حصلت عليها.
    3. ان كانت مشاريعك التي تريد اعدادها قليلة فيمكنك استخدام الخاصية المجانية الموجودة في الاداة ParseHub ولكن ان اردت ان تصنع 20 مشروع فما فوق فأن الخدمة المدفوعة هي الحل الوحيد وهذه الاداة تعمل على جميع انظمة الحاسوب والاخص هو ويندوز الذي يمكن الحصول على هذه الاداة وتركيبها عليه والبدء بمشاريع كشط صفحات الويب عليه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )