افضل التطبيقات التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة على اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

متجر جوجل اكثر المنصات الخاصة بعرض التطبيقات الذي يعتبر متساهلا من حيث السماح للمطورين برفع التطبيقات عليه ولهذا فأن المنافسة تكون كبيرة جدا وعند البحث عن اي تطبيق بتخصص معين يتم ايجاد العشرات.

انا لا اريد ان احول هاتفي الى حقل تجارب ولهذا طلبت الاستعانة بخبراء موقع سؤال وجواب من اجل نصيحتي بالتطبيق الافضل في هذا المجال.

تم الحل 0
ali 2020-07-04T19:31:58+03:00 1 إجابة 106 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-07T15:14:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في السابق اجبت عن سؤال يخص طريقة تفعيل VPN في متصفح اوبرا الذي يعتبر خدمة مجانية تقدمه الشركة بدون اعلانات ولا طلب اشتراك والشيء الوحيد الواجب عليك فعله هو تحميل متصفح اوبرا ويمكن معرفة طريقة التفعيل من خلال اعدادات اوبرا بقراءة الرد على السؤال التالي:

    كيف يتم تفعيل ميزة VPN على متصفح اوبرا الشهير؟

    الرابط الخاص بشرح الخدمة التي تتبناها شركة اوبرا يمكن الوصول اليه من خلال الضغط على العنوان ادناه:

    https://www.opera.com/ar

    مهما كان نوع الجهاز الذي تتصفح منها فأن رابط تحميل المتصفح سوف يظهر نسبة الى نوع جهازك فلو كان ويندوز سوف يظهر لك رابط تحميل على نظام ويندوز ونفس الشيء ان كان لينكس او ماك او اندرويد او ايفون.

    متصفح اوبرا خدمة VPN

    بعد المنافسة البرمجية الشرسة الخاصة بالمتصفحات فان هذه الخدمة تريد اكتساح كل الشركات لان ما تقدمه اوبرا يكون سريع مجاني خالي من البطئ والتقطيع لان الشركة هي التي تعطي ضمان فيه وبالتالي سوف يكون اهتمام الناس الاول.

    على الاقل ان لم تكن اوبا هي الشركة المفضلة الاولى الا انها ستكون حاضرة في الاجهزة جميعا من اجل تصفح المواقع المحجوبة وبالتالي يضمن المطورين تحميل برمجياتهم في حواسيب وهواتف الجميع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة