افضل التطبيقات الخاصة بأدارة اندرويد TV

السؤال

اجهزة اندرويد TV بدأت تغزو الاسواق لاسباب كثيرة منها امكانية العمل على النظام بسهولة وتوفير هذه التطبيقات مجانا من خلال متجر جوجل وباقي المتاجر الاخرى التي يمكن ان احصل عليها ما اريد.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن من خلالها ادارة الملفات في الاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد TV ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 1 إجابة 88 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. في حالة كنت تملك اندرويد TV  يتوجب عليك ان تعرف اهم التطبيقات التي تحتاج اليها من اجل التحكم الكامل به بالذات من اجل ادارة الملفات لان هناك تطبيقات غير متوفرة على متجر جوجل ويجب ادارة هذه الملفات التي تكون بامتداد APK .

    اندرويد TV يمكن الدخول الى اي قسم من الافلام ومقاطع الفيديو بسهولة تامة ويمكنك تشغيل كل ما تريد وخالي من الاعلانات ولا يحتاج الى تفعيل من خلال شفرة معينة ولا يتطلب مشغل خارجي لمقاطع الفيديو ويمكن من خلاله مشاهدة المسلسلات الافلام القنوات الفضائية والحصول على خوادم IPTV.

    هذه الخدمة الغرض منها هو جعل نظام اندرويد شامل من حيث مشاهدة ما تريد من مواد مرئية ومن ضمنها القنوات الاخبارية والرياضية ويمكنك ان لا تستغني عنها لانك داخل الهاتف او الجهاز الخاص بك من اجل المشاهدة والمتعة معا وانتظار الرسائل والاتصالات في ان واحد.

    فيما يلي سوف نضع لكم اهم التطبيقات الضرورية التي يمكن من خلالها إدارة الملفات الخاصة بأندرويد TV والتي يمكن ان تنتفع منها بعد تجربتها او تجربة احداها وان ضبط معك فلا حاجة الى الاكثار منها وهذه التطبيقات هي :

    1. X-Plore File Manager
    2. Total Commander
    3. TvExplorer
    4. AnExplorer File Manager
    5. File Explorer‏
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?