افضل الثيمات لمتصفح جوجل كروم

السؤال

مرحبا بكم كادر موقع سؤال وجواب لدي طلب وهو مجموعة من الثيمات الجميلة التي استطيع تنصيبها على متصفح جوجل كروم ارجو منكم اعطائي عدة خيارات لكي اختار احدها واحمله الى تصفحي من اجل التغيير لكوني مللت من الثيم الافتراضي لهذا المتصفح.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-13T13:53:24 7 الاجابات 83 مشاهدات 0

الاجابات ( 7 )

  1. الثيم الداكن او الليلي لمتصفح جوجل كروم بسيط جدا ويمكن تركيبه بسهولة تامة وعند اغلاق الاضافة يمكنك الرجوع الى الوضع الطبيعي القديم.

    هذا الثيم ليس اسود بالكامل لان الاسود الكامل ايضا يمكن ان يكون غير مرغوب به بل يحتوي على اللون الداكن بنسبة 80% فقط والباقي بالوان اخرى لكي يكون كالاطار.

    الوضع الداكن مريح جدا للعين وخصوصا اثناء الليل عند فتح المصابيح في الغرفة والكثير يفضل الوضع الداكن حتى في الصباح من اجل التغيير.

    اضافة الوضع الداكن الليلي

    تحميل الاضافة Dark Theme for Google Chrome

    اما ان اردت تحميل الثيم الداكن او ذو الوضع الليلي الكامل فسوف لن نبخل عليك بذلك ونضع لك الرابط لكي تقوم بتنصيبه ومبدأ عمله كما في الثيم الداكن العادي.
    Complete Black Theme for GoogleChrome

    0

    ثيم علم العراق لكل عراقي وطني يحب بلده يمكنه تحميل ثيم علم العراق الى متصفح جوجل كروم وجعل واجهة البحث والتصفح مملوءة بالوان العلم العراقي لابراز الهوية الوطنية للشخص الذي ينتمي الى بلده الام .

    تحميل الثيم … اضغط هنا

     

    0

    لكي لا اطيل عليك واعرض لك الثيمات واجعل الاجابة طويلة ومتكونةمن عدة تعليقات سوف اضع لك الرابط الخاص بكل الثيمات المعروضة والتي يمكن تنصيبها الى متصفح جوجل كروم وهي مصنفة الى تصنيفات مختلفة وسوف تجد اكثر من ثيم يعجبك فيها في حال ان الثيمات التي نشرتها لك لم تعجيك فيكون هذا الجواب شافي كوني لا املك غير هذا الرابط الذي يستعرض كل الثيمات في متجر جوجل كروم .

    الذهاب الى الثيمات … اضغط هنا

    افضل اجابة
    0

    ثيم قطرات المطر فان كنت في الصيف فان تستذكر مع هذا الثيم فصل الشتاء الجميل وان كنت في الشتاء فأنت تعبر عن حالتك وان قطرات المطر تذكر اي شخص بالدعاء لكونه مستجاب في مثل هذه الاوقات نصبه الى متصفح جوجل كروم وسوف لن تخسر لانه من اجمل الثيمات.

    التحميل … اضغط هنا

     

    0

    ثيم منظر الغروب والشجر والطبيعة الساحرة لعشاق الرومانسية والحب وممن يمتلكون الطاقة الايجابية دائما للتفائل عند نهاية اليوم على امل ان تشرق الشمس في اليوم الجديد وهي تحمل البشرى لتحقيق كل الامنيات التي تطلبها من الله تعالى.

    تحميل الثيم … اضغط هنا

    0

    ثيم  Splendid الذي يعبر عن راحة البال والرومانسبة لكل عاشقي الغيوم والجو الطيب وخصوصا في فصل الربيع حيث يعرض عليك اللون الازرق للسماء في النهار وهي ملبدة بالغيوم البيضاء المتفرقة ليضفي شكل جميل جدا الى متصفح جوجل كروم.

    التحميل … اضغط هنا

    0

    توجد الكثير من الثيمات التي يمكن تنصيبها على متصفح جوجل كروم وان من مميزات الثيم يغير واجهة التصفح الخاصة بك اقصد بالبرنامج الى ما تحب واقدم لك احد الثيمات التي احبها كثيرا والذي يسمى Caroline Gardner وهو يعرض الورود بانواعها عندما تفتح المتصفح وتبدأ بالبحث يمكنك تجربته على سبيل التغيير الى حين ارسال ثيمات اخرى لك في التعليقات.

    التحميل … اضغط هنا

‫اضف اجابة