افضل الخرائط تعمل بدون انترنت على الهواتف

السؤال

الخرائط مهمة جدا من اجل معرفة الكثير من الاماكن سواء في البلد الذي نسكن فيه او في البلدان الاخرى وهي تعطي ثقافة كبيرة من خلال البحث عن مدن واماكن شهيرة داخل البلدان والمدن حول العالم.

من اين احصل على تطبيقات خاصة بالخرائط التي تعمل بدون الحاجة الى وجود الانترنت لاني ربما احتاج اليها في اي لحظة في العثور على مكان او طريق معين.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T21:48:06 1 اجابة 90 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. ان كنت من محبي السفر والاستكشاف ولا يتوفر خدمة انترنت في هاتفك فافضل تطبيق يمكنك استعماله سواء لهواتف اندرويد او ايفون هو maps.me بدخولك الى الرابط سوف تظهر لك روابط تنصيب هذه التطبيقات على متجري جوجل وابل.

    التطبيق يعرض عليك خرائط العالم بدون انترنت ويمكنك ان تعمل نقاط دالة اينما تذهب وبالتالي تسجل هذه النقاط على التطبيق في تحديثاته لكي تكون مساعدة لمن يبحث عنها دونك.

    التطبيق يمتلك حوالي 12 مليون مستخدم واكثر من 70 مليون نقطة دالة من مختلف بلدان العالم ويمكن الاعتماد عليه في التأشير على الشارع او البناية او المنطقة التي تريد لكي تحفظ لديك وتسجل وهذا ينفع في تطوير هذه الخرائط لكي تكون ملائمة لبلدك باتباع مسار معين والوصول الى المكان الذي تيد بسهولة تامة.

    هذا التطبيق ايضا ياخذ المعلومات من شركات اخرى تدعم الخرائط مثل جوجل والتسجيلات الموجودة فيه تنفع لمعرفة المكان الى اي شركةاو مؤسسة كون هذه الشركات والمؤسسات تسجل نفسها داخل هذه الخرائط لتسهل وصول الزائرين والعملاء اليها.

    تطبيق خرائط بدون انترنت

    افضل اجابة

‫اضف اجابة