افضل الخلفيات المستخدمة في تطبيق Zoom

السؤال

ميزة Zoom  الخاصة بعمل الاجتماعات الصوتية او المؤتمرات على الانترنت نجح في الحصول على الشهرة الكبيرة بين المستخدمين من مختلف المستخدمين ولما ان هؤلاء المستخدمين لهم اذواق مختلفة فأن الخلفيات يجب ان تناسب هذه الاذواق.

كيف يمكن تثبيت خلفيات مختلفة خاصة بتطبيق الساعة Zoom  وتغيير هذه الخلفيات في اي لحظة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T16:04:34 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Zoom يعتبر في الوقت الحالي هو الثاني في العالم من حيث التحميلات بعد تطبيق تيك توك وعلى الرغم من منافسته من قبل التطبيق الشهير GOOGLE MEET الا ان Zoom  الى الان يستمر بالانتشار والمزيد من التحميلات تنتظره في الوقت الحالي وخلال المستقبل القريب على الاقل.

    السبب في ذلك ان جائحة كورونا سببت في تحويل الاجتماعات سواء على مستوى الدراسة او العمل او اللقائات العائلية وما شابه ذلك على الانترنت من خلال اظهار مقاطع الفيديو للمجموعة التي تريد عمل محادثة عل الانترنت من اجل ايصال المعلومة او الفكرة .

    تطبيق Zoom  مجاني ويمكن استعمال الخلفيات داخله من خلال موقع الكتروني متخصص بذلك تقوم انت باختيار الخلفية التي تريد في الموقع  Zoom Background Maker الذي يحتوي على الالف الخلفيات الجاهزة.

    او يمكنك انت صناعة خلفية من خلال كتابة اي كلمة داخل الموقع لكي تظهر لك صورة مهيأة لذلك الشيء بابعاد مناسبة يمكن تحميلها وتركيبها داخل الموقع او التطبيق وبالتالي يمكنك الحصول على الخلفية التي تلائم ذوقك حسب نوعية الاجتماع المراد عقده داخل هذه المنصة.

    فمثلا عندما نريد تحميل خلفية نكتب كلمة TIGER والتي تعني نمر باللغة العربية لي تظهر الصورة مهيأة بالأبعاد القياسية التي يقبلها التطبيق مع مصدر هذه الصورة ولكنك يجب تحميل الصورة التي صنعها لكم الموقع بالرابط اعلاه ومثال على الصورة التي حددناها يمكن مشاهدته أدناه.

    صورة نمر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة