افضل الدول من حيث الهجرة والمعيشة والعمل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الدول على مستوى العالم الافضل من حيث الهجرة اليها ومن ثم ايجاد عمل يكفي لمعيشة جيدة ؟ هل توجد دول عربية مميزة من هذا النوع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-16T15:25:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد الكثير من الدول التي تصلح للهجرة ويتوفر فيها العمل ومن ثم معيشة جيدة تستطيع أن تقضي سنوات حياتك براحة رغب متاعب الهجرة والعمل . الدول أغلبها غربية ولا يوجد في الشرق أي دولة يمكن اعتبارها جيدة في هذا المجال ما عدا نيوزيلندا واستراليا والتي يعتبر ميولها غربي أكثر من كونه شرقي. فيما يلي قائمة بالدول الاجنبية المميزة من حيث الهجرة والعمل والمعيشة :

    1. كندا
    2. الولايات المتحدة الأمريكية
    3. بريطانيا
    4. فرنسا
    5. السويد
    6. الدنمارك
    7. هولندا
    8. بلجيكا
    9. فنلندا
    10. الإمارات العربية المتحدة
    11. المملكة العربية السعودية
    12. قطر
    13. عمان
    14. استراليا
    15. نيوزيلندا

     

    بالنسبة إلى البلدان العربية المتمثلة بكل من قطر , الإمارات العربية المتحدة , المملكة العربية السعودية , عمان فانك سوف تحصل على اقامة وعمل ان حصلت على دعوة ولا تعتبر الهجرة اليها شرعية من اجل الحول على إقامة دائمة وجنسية او جواز. اغلب البلدان الغربية الاخرى قوانينها مختلفة ولكن اغلبها عندما توافق على اللجوء الناتج عن الهجرة فإن التواجد فيها لمدة خمسة سنوات يعني حصولك على الجنسية الخاصة بهذا البلد ومنه يمكنك الحصول على عمل والمعيشة فيها.

    اغلب بلدان العالم الاخرى لا تستقبل مهاجرين من الاساس ولا توفر عمل لانها تعطي الاولوية الى سكانها الأصليين بالتالي فان زيارة هذه البلدان يصلح لو كنت مستثمر او سائح وليس كمهاجر. بالنسبة الى البلدان المذكورة في القائمة اعلاه حصل فيها اشباع في الوقت الحالي وقد تكون صاحب حظ عظيم لو حصلت على هجرة وعمل ومعيشة فيها في الوقت الحالي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )