افضل العاب الموسيقى على هواتف اندرويد

السؤال

ان العاب الموسيقى تصنف ضمن الفئات المسلية ويقوم بتحميلها وتثبيتها اناس عاديون ربما يكونو اطفال او كبار وليس بالضرورة ان يكون الشخص او المستخدم موسيقي لكي يقوم بالعل وتشغيل هذه الالعاب.

ما هي افضل العاب الموسيقى التي يعتبر تحميلها كبير على مستوى العالم وما هي الميزة التي تتمتع بها كل لعبة ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-18T21:05:56 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. العاب الموسيقى مختلفة وهي التي سوف نضعها لكم في هذه الاجابة وتشمل الالعاب التي يمكنك ان تصنع منها لحن موسيقي من خلال العزف على الة معينة مثل القانون او الاورك وغيرها باعتماد نغمات ثابتة وتقوم بالاضافة عليها من خلال العزف وهذه الميزة تتم من خلال التجربة.

    هناك العاب اخرى تعتمد على تحريك الاصبع من خلال الضغط على ازرار اما بيدك او تظهر كرة وهي تقفز على الازرار لكي تعمل نوتات موسيقية مع اغنية جاهزة ولحن بسيط خاص بها وبالضغط على الازرار هذه تقوم بعمل ريمكس او مزيج وما شابه ذلك.

    هذه الالعاب ممتعة جدا وتحتوي على مستويات حيث بعض الالعاب يمكن اجتياز المراحل لكي تتقدم الى مراحل اصعب في مجال صناعة الموسيقى وهي نوع من الالعاب المسلية التي يمكن قضاء الوقت فيها من اجل كسر الروتين والملل.

    سوف لن نقوم بشرح الالعاب ونتركك لكي تكتشفها بنفسك واقد اخترنا لكم خمسة العاب مختلفة من حيث المبدأ وكل ما عليك تحميلها وتنصيبها من متجر جوجل والاستمتاع بها بين الحين والاخر وهذا التنوع مقصود من قبلنا لكي تقوم بتشغيل كل لعبة في وقت محدد وكسر حاجز الملل وعدم التقيد بلعبة واحدة.

    اشهر العاب الموسيقى لهواتف اندرويد يمكن تثبيتها من خلال متجر جوجل هي :

    1. Dream Piano – Music Game
    2. The Kreator
    3. Just Dance Now
    4. Ritmo a Puntas (Dot n Beat)
    5. LIT killah: The Game
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة