افضل المواقع بديلة متجر ابل لتحميل التطبيقات

السؤال

متجر ابل يمكن الدخول اليه من جميع مستخدمي هواتف ايفون من خلل تسجيل حساب ويمكن التحميل بواسطته ولكن هناك الكثير من التطبيقات التي تمت ازالتها من هذا المتجر ويمكن ايجادها في متاجر بديلة.

ما هي افضل المنصات المتخصصة بتحميل التطبيقات الخاصة بهواتف ايفون والتي تعتبر بديلة لمتجر ابل؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T18:18:59 2 الإجابات 1

الإجابات ( 2 )

  1. فيما يخص النظام ماك التابع لشركة ابل فهذا الموقع يعرض عليكم كل الالعاب الشهيرة التي تعمل على نظام ماك لكل من يرغب في ان يكون نظامه الرسمي التابع لشركة ابل وهو ماك.

    هذا النظام هو مختصر كلمة ماكنتوش والذي يأتي جاهزا ومنصبا مع حواسيب شركة ابل الشهيرة التي تنتج اجهزة ايفون ايضا التي تعمل على نظام IOS.

    macgamez-download

    الموقع الالكتروني macgamez-download.com يمكن من خلاله تثبيت ما تريد من العاب الكترونية والاستمتاع بها والتي يمكن لا تجدها في نظام ويندوز.

  2. المتجر الاول هو iphonecake.com الذي يحتوي على تطبيقات لكل انواع الهواتف سواء كانت ايفون او التي تعمل على نظام اندرويد ويمكن اختيار نوع الجهاز لكي تظهر كل التطبيقات التي من الممكن ان يتم تحميلها عليه وتثبيتها.

    هذا الموقع يحتوي على ثلاثة طرق لعرض التطبيقات وهي التي تم رفعها اخيرا والاكثر شعبية ومن ثم التطبيقات التي تم التعديل عليها والتي تكون ذات مواصفات افضل من التطبيقات الرسمية.

    يمكن عرض التطبيقات استنادا الى نوع الجهاز او النظام الذي يعمل عليه كما يمكن عرضها بالاضافة الى نوع الجهاز استنادا الى القسم الذي تندرج فيه هذه التطبيقات.

    اهم نظامين يعرض فيهما التطبيقات والالعاب هما ios ومن ثم اندرويد ويمكن تجربة عرض هذه البرمجيات حسب الترتيب الذي تريد.

    iphonecake

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة