افضل النصائح لتفادي انفجار بطارية الهاتف الذكي

السؤال

هناك نصائح يجب ان يعرفها الجميع ومن يعرفها يتفادى حصول انفجار في بطارية الهاتف الذكي الذي يملكه ومن خلال معرفتها يمكن ان لا يؤدي الى حدوث الاسباب التي تؤدي الى عملية الانفجار هذه.

ما هي ابرز النصائح التي يمكن ان احصل عليها من خبراء سؤال وجواب والتي سوف تنفعني وتحميني من حدوث هذه الحالة ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 41 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تعرفنا على الأسباب التي تؤدي إلى انفجار بطاريات الليثيوم في الهواتف الذكية ويمكن معرفة اهم النقاط التي تؤدي إلى سخونة الهواتف والبطاريات من خلال زيارة اجابتي على السؤال اسباب انفجار بطارية الهاتف الذكي تعرف عليها جيدا ومن خلال معرفة الأسباب يمكنك استنباط النصائح التي سوف اكتبها لان الاسباب هي اخطاء تقوم بها والنصائح هو محاولة تجنب هذه الأخطاء لا اكثر ولكن رغم ذلك سوف اصيغها لكم نصائح من اجل ان تكون الفائدة مضاعفة.

    نصائح من اجل تجنب سخونة البطارية وانفجارها وخصوصا اثناء الشحن والاستخدام الخاطيء للهواتف الذكية :

    1. يتوجب عدم شحن بطارية الهاتف اكثر من الوقت المحدد لامتلائها لان هذا الشحن الزائد سوف يؤدي الى ارتفاع درجة الحرارة داخل الهاتف وبالتالي صعود حرارة البطارية.
    2. تجنب ان يتعرض الهاتف الذكي الى صدمة قوية او اسقاطه اكثر من مرة لأن هذا قد يؤدي الى انبعاج البطارية او حدوث خلل في الكهربائيات الخاصة بالهاتف.
    3. البلل من أكثر الأشياء التي تؤدي الى تلف البطارية وارتفاع درجة حرارتها او قد تؤدي الى عطل الهاتف بشكل نهائي.
    4. من اكثر الاخطاء شيوعا هو استخدام الهاتف او استعماله اثناء عملية الشحن بسبب الشحن والتفريغ في وقت واحد والذي يؤدي إلى تسخين البطارية وانفجارها.
    5. يتوجب أن يتم استخدام الهاتف في اجواء معتدلة او غرف مكيفة وعدم تشغيل التطبيقات التي تستهك موارد الهاتف والتي تسبب ارتفاع درجة حرارته ويتوجب تعرضه للتهوية.
    6. عندما ترغب بشراء شاحنة او بطارية انصحك بأستخدام قطعة اصلية من اجل اضافتها للهاتف والحفاظ على باقي القطع وسلامة العمل عليه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?