افضل النصائح من اجل كتابة محتوى جيد في مدونتك أو موقعك الالكتروني

السؤال

جوجل تخبرنا منذ وقت طويل ان المحتوى هو الملك ولكن الكثير منا لم يكن يعرف ماهية هذه الكلمة خاصة انها كانت تحدث خوارزمياتها على المواقع الاجنبية وتهمل العربية منها الى ان جاء الدور على العرب ليفهموا ماذا كانت تعني شركة جوجل.

ما هي النصائح الاهم التي تجعلني اكتب محتوى مفيد يمكن ان يدخل في فهرس جوجل للبحث ويتصدر النتائج واحصل منه على زوار ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-05-07T15:55:45+03:00 0 إجابة 161 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-18T12:21:39+03:00

    كتابة محتوى جيد في المدونة التي تديرها تعتمجد على عوامل مهمة يجب الانتباه اليها وهي :

    1. يعتمد المحتوى الجيد على الكلمة المفتاحية التي تستهدفها اما المحترفين فيمكنهم استهداف اكمثر من كلمة في صفحة واحدة والتحضير لها في مقالات اخرى من اجل ضمان قوة هذه الكلمات جميعا.
    2. الفكرة التي يدور عنها المحتوى المتمثل بمقال أو منشور وحتى صفحة سؤال وجواب ويمكن ان يكون صفحة faqs وغيرها من انواع المحتوى المختلفة.
    3. الترجمة من المواقع الاجنبية ولكن لا اقصد بالحرفية وانما عمل ترجمة للافكار فقط دون الكلام والتعبير عنه بأسلوبك الخاص لانك قد تكون افضل في طرح هكذا مواضيع.
    4. اكتب فيما تبدع انت ولا تقوم بالكتابة في مواضيع ربما لا تفهم عنها شيء وبالتالي سوف تضطر الى الاقتباس من اماكن مختلفة دون ان يحصل الزائر على الفائدة التي يرجوها من مقالك.
    5. تعلم ان تكتب بسرعة ويكون التعبير الكلامي راقي ولا تستخدم حروف الجر كثيرا لانها سوف تزيد من الكلمات بدون ان تكون هناك فائدة كبيرة من مقالك الطويل.
    6. اجعل منشورك اطول ما تستطيع ان تجعله واشمله بكافة المعلومات المتعلقة بالكلمة التي تكتب عنها ويفضل ان تفصل بين الجمل مختلفة المواضيع ضمن الكلمة الواحدة المستهدفة بعناوين ثانوية.
    7. اجعل المحتوى مترابط عبر عرض الروابط للصفحات الاخرى التي تحتوي على مقالات مكملة أو متعلقة بما تكتب وهذا سوف يزيد من تقوية اغلب الكلمات اللمفتاحية التي تكتب عنها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة