افضل اوقات الحجامة للرجال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يعتمد الناس على اوقات محددة للحجامة وتعتبر هذه الاوقات هي الافضل كتواريخ وليست ايام من اجل ان تؤدي الحجامة دورها من اجل التخلص من الداء والمشاكل في الجسم … ما هي أفضل تواريخ أو اوقات السياسة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-06T15:28:01+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-06T17:58:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحجامة هي على الأغلب للرجال دون غيرهم ولكن في الفترة الاخيرة دخلت النساء في هذا المجال ونادرا ما نجد نساء يستخدمن الحجامة والسبب ان الدورة الشهرية تقوم بتنظيف الجسم بشكل كامل من الدم الفاسد او اللزج عبر الدورة التي تعتبر ذات دور كبير في تجديد نشاط الانثى.

    افضل وقت او تاريخ حجامة للرجال من كل شهر هي أيام 17 , 19 بالإضافة إلى 21 من كل شهر قمري او هجري. تم الاعتماد على رواية نبوية لا نريد أن نستحضرها لاننا ندعم البحث للقارئ من أجل التأكد من صحتها ومصدرها لكي يتم اللجوء إلى روايات نبوية كثيرة موجودة في أبواب الحديث.

    هذا لا يعني انك يجب ان لا تقوم بالحجامة في أي وقت وانما يتطلب منك الحجامة احيانا والتي قد تسبب مشاكل في ضغط الجسم بالاضافة الى الرؤية او النظر بالتالي يحتاج اي شخص الى حجامة كل 90 يوم على الاقل ويوجد بدائل للحجامة مثل خل الثوم وغيره.

    اغلب الحالات التي تحتاج الى الحجامة هم المدخنين او من يعانون من ارتفاع الضغط ونتيجة تناول الكثير من اللحوم الحمراء. بالتالي فلا بديل عن الحجامة لانها افضل من التبرع للدم وخاصة من يدخن او يعاني من مشكلة صحية فالحجامة اضمن بكثير من التبرع للدم وخاصة لو كان هذا الشخص من فئة دم منتشرة او شائعة اما اصحاب فئات الدم النادرة فيفضل التبرع بالدم .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )