افضل ايام الحجامة للنساء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي افضل الايام الخاصة بالحجامة للنساء بصورة خاصة دون الرجال رغم ان الفترة قد لا تتغير نتيجة اختلاف الجنس … ما هي افضل ايام واوقات الحجامة للنساء ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-06T18:00:55+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-06T18:08:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ورد عن الرسول الكريم في احدى الروايات التي يعتمد عليها الكثير أن أفضل أيام الحجامة من كل شهر قمري او هجري هي 17 , 19 بالاضافة الى 21 وهي نفس اوقات او ايام الحجامة للرجال إذ لا فرق بين الجنسين في تاريخ الحجامة الشهري وان هذه  الايام مفضلها عن غيرها.

    في حالة أراد الرجال والنساء اختيار أيام متوافقة مع التواريخ اعلاه فيفضل ان تكون اما الاثنين او الثلاثاء او الخميس لان هذه الايام تعتبر مباركة كما أن هناك أوقات مناسبة لعمل الحجامة ويفضل سؤال من يسمى بالحجام الذي يمكن أن يعين هذا الوقت وكذلك يعطيكم الوضعية المناسبة للحجامة.

    الحجامة يتم العمل بها وفقا لحالة من يريد ان يقوم بها فهي على الأغلب تتم من خلال اعلى الظهر ويتم استخدام أكواب نظيفة يتم حرق ما بداخلها ويتم سحب الجلد عن طريق هذه الاكواب بعد حرق فتيل بداخلها ومن ثم استخدام الشفرة لكي يتم شق الجلد بشكل سطحي وارجاع الأكواب والتي يكون عددها على الأقل ثلاثة.

    كل من يعمل حجامة لاول مرة لا يتم سحب الكثير من الدم وهناك الكثير ممن يشعرون بالدوار عند سحب الدم اما بسبب الجلوس غير الصحيح او لاعراض داخلية في الجسم وابرز طريقة لعمل الحجامة هو النوم على البطن او الجلوس بشكل مستقيم لكي يتدفق الدم او اكبر كمية منه داخل هذه الاكواب .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )