افضل بدائل تطبيق Truecaller لكشف الارقام

السؤال

التطبيق الشهير Truecaller يعرف الجميع كيف يعمل فهو يقوم بالكشف عن الارقام الغريبة التي تتصل على اي هاتف ويظهر الاسماء الخاصة بها من خلال قاعدة بيانات يمتلكها .

لا يعمل هذا التطبيق مع جميع الارقام واصبح في الفترة الاخيرة لا يعمل مع جميع الحسابات والهواتف … ما هي افضل التطبيقات البديلة لهذا التطبيق Truecaller ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:10:24 3 الإجابات 96 مشاهدات 1

الإجابات ( 3 )

    1

     Truecaller التطبيق الاول من نوعه الذي اكتسب شهرة كبيرة في مجال الكشف عن ارقام المتصلين حتى وان لم تكن مسجلة حيث ان هذا التطبيق يضم في قاعدة بياناته ملايين الارقام المسجلة وكل من يسجل اسمه في هذا التطبيق ورقمه يقوم  Truecaller بسحب نسخة من الارقام المسجلة على الهاتف وبالتالي مع كل عضو يمكن تسجيل اكثر من 100 رقم وبهذا حصل على شهرته ومن النادر ان لا يكون هناك رقم مسجل على هذا التطبيق.

    ان الارقام الغريبة تسبب ازعاج عندما تقوم بالاتصال على ارقام لنساء مثلا يتم استحصالها بشكل غير شرعي كما انك يمكنان تعرف اسماء المتصلين قبل ان تقوم بالاجابة على الهاتف ولهذا فأن اهمية التطبيق كبيرة جدا للكشف عن الاسماء سواء كان المستخدم قام بتسجيلها بنفسه داخل التطبيق او تم تسجيلها من خلال قائمة الاتصال لمستخدمين اخرين مسجلة الارقام في هاتفه ومن هذا اكتسب ترو كولر شهرته الكبيرة.

    ان التطبيق له بدائل كثيرة ولكنها لا تمتلك هذا القدر من الاسماء والارقام في قاعدة بياناتها الا اذا اشترت نفس قاعدة البيانات من ترو كولر او اي موقع خاص بالتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر وغيرها التي يتم التسجيل فيها بأرقام الهاتف.

    لا يوجد امان في عدم نشر معلومات الاتصال الى تطبيقات اخرى لان الشركات الاخرى التي تمتلك مئات الملايين من الدولارات سيكون التعامل مع بعضها بشكل مختلف وان المعلومات التي يمكن تسريبها هي رقم الهاتف مع اسم المستخدم في موقع معين وبالتالي تتكون قاعدة بيانات مليونية وقد سمعنا عن مشاكل فيسبوك وغيرها من المواقع التي تقوم بتسريب بيانات المستخدمين.

    كاشف الارقام – معرفة اسم المتصل

    تطبيق يدعم اللغة ا

    لعربية يدعم اكثر من خدمة في وقت واحد فهو يكشف الارقام الخاصة بالمتصلين وبالتالي تحصل على الاسماء كاملة ويمكنك الاجابة على الاتصالات بثقة كبيرة بالاضافة الى امكانية منع ارقام معينة من الاتصال بك كما ويهمل التطبيق ايضا على عمل تسجيل احترافي للمكالمات الصادرة اليك والحصول على مقاطع صوتية خاصة بهذه المكالمات مخزونة على هاتفك.

    كاشف الارقام معرفة اسم المتصل

    Caller ID

    سوف تتعرف على هوية المتصل الكاملة بواسطة قاعدة بيانات التطبيق مع امكانية حظر المكالمات لارقام معينة ويوجد قائمة سوداء يمكنك حجز الارقام المزعجة ومن خلالها يتم الغاء اي رقم من هذه القائمة مع محرك بحث ممتاز بواسطته تستطيع البحث عن اي رقم وان كان في قاعدة البيانات سوف يظهر لك اسم صاحب الرقم مع امكانية ارسال الرسائل النصية الذكية من والى المتصلين.

    كشف الاسماء وتسجيل المكالمات

    Showcaller

    عرف هوية الجهة التي تتصل مع امكانية حظر المكالمات وتسجيل صوتي لكل من يتصل بك لو اردت ذلك وحفظ الملف الصوتي الخاص بالتسجيل واستعراضه في اي وقت وان هذه التطبيقات التي اضعها يمكن تجربتها من حيث امكانية وجود ارقام اكثر في قاعدته وخصوصا التي تكون لشركات داخل بلدك وبهذا سوف لن تحتاج الى اي تسجيل لو احببت ان يكون هذا التطبيق هو الذي يظهر الاسماء لك بدون حفظها في الهاتف.

    كشف وحظر المكالمات

    CallApp

    هذا التطبيق لا تختلف الفكرة الخاصة به عن التطبيقات الاخرى فهو يكشف الاسماء ويظهر لك الارقام التي تقوم بالاحتيال والت تتعرض الى الحظر في هواتف اخرى من خلال نفس التطبيق كما ويقوم بتسجيل المكالمات وعمل قائمة بالاسماء الخاصة بك المخزونة والتي قامت بالاتصال بك ممن لم يتم خزنهم من طرفك.

    أفضل إجابة
  1. مرحباً

    جرب برنامج Numberbook ، أفضل البرامج التي استخدمتها حتى اليوم

    • عاشت الايادي فعلا تطبيق مميز يعتمد على قاعدة بيانات خاصة بدليل الهواتف العالمية ويمكن من خلاله تعديل الاسم او تسجيله في هذا الدليل بالاضافة الى امكانية الحذف الي يمكن منع هذا الدليل من اظهار اسم لجهات اخرى.

      الجميل في هذا التطبيق هو الخصوصية التي يمكن تعديلها وعدم السماح لجهات اخرى من كشف اسمك لو اردت وفعلا هو الان المرتبة الاولى عالميا من حيث التطبيقات المدعومة عربيا والتي تحتوي على قاعدة بيانات عالمية تحتوي اغلب الارقام التي تعتبر نشطة في العالم العربي مع اظهار اسم البلد الخاص بالمتصل.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )