افضل بديل لبرنامج iTunes لادارة هواتف ايفون وايباد

السؤال

برنامج iTunes يعد هو الافضل في مجال ادارة هواتف ايباد وايفون ولكن الجميع يتطلع الى البرامج البديلة التي يمكن ان تكون اعداداتها اسهل والحمل الذي تسلطه على الحاسوب اقل ولهذا يمكن ان يتم البحث عنها وتجربتها.

ما هو افضل البرامج البديلة للبرنامج الشهير iTunes من اجل ادارة هواتف ايفون وايباد ؟ ارجو ابداء نصيحة للبرنامج الاحسن .

تم الحل 1
ali 2020-08-08T18:42:42 1 إجابة 76 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما تمتلك منتجات شركة ابل مثل ايفون او ايباد فيكون ايتونز هو خيارك الاساسي من اجل ادارة الملفات بين الهاتف الذكي والحاسوب ولكن هناك بديل افضل منه بكثير بوظائف اضافية يمكن ان تحصل عليها وبالتالي سوف تساهم في اقناعك بأستخدام هذا البرنامج.

    البرنامج المقترح كبديل هو IOTransfer  ومن خلال المميزات الخاصة به التي سوف يتم ذكرها يمكن اعتباره البرنامج الافضل الذي يدير ايفون وايباد والذي سوف يكون المستقبل معه من خلال الترويج له وتجربته للعمل مع هذه الهواتف جنبا الى جنب.

    البرنامج يعمل مع جميع اصدارات نظام ويندوز ومتوافق مع نظام ios 13 ويمكنك نقل الملفات بين الحاسوب والهاتف بضغطة زر لان واجهته واضحة وسهلة التعامل معها ويمكن عمل النقل من خلال خدمة واي فاي كما يمكنك من تحميل وتحويل مقاطع الفيديو وتنظيف الهاتف بعمق شديد.

    يقوم البرنامج ايضا بالاحتفاظ ونقل صورك اينما تريد مع ادارة جهات الاتصال الخاصة بهاتف ايفون الى الحاسوب وادارة الموسيقى والاغاني التي تحتفظ بها على الهاتف ويمكنك عمل نسخة احتياطية واسترجاعها بالاعتماد على شبكة وايرليس من خلال عمل شبكة محلية بين الكمبيوتر والهاتف المراد التحكم به.

    التحكم بهواتف ايفون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )