افضل بديل لموقع يوتيوب العالمي من حيث ربح الاموال

السؤال

بالنسبة لسياسة موقع يوتيوب الجديدة التي تتطلب ان يحصل اي صاحب قناة على 1000 مشترك بالاضافة الى 4000 ساعة مشاهدة جعلت المستخدمين الجدد لا يستطيعون المنافسة مع القدماء في هذا المجال.

ما هو افضل بديل لموقع يوتيوب من حيث ربح الاموال وكم تبلغ الارباح لكل 1000 مشاهدة على هذه المنصة البديلة ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T17:41:20 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. موقع كبير في امكانياته يمكن الدخول اليه من خلال الرابط Aparat والذي يعد بربح وفير لمن يود انشاء مقاطع فيديو حصرية ذات فائدة عن طريق إنشاء قناة كما يفعل على يوتيوب بسبب سياسة المنصة الاخيرة التابعة لشركة جوجل والتي جعلت من الصعب او المستحيل على المبتدئين من خوض غمار المنافسة مع كبار الموقع سواء كانوا من العرب او الاجانب.

    حتى الكبار في مجال الربح من منصة يوتيوب يواجهون مشاكل كثيرة ناتجة من التبليغات الكيدية بالاضافة الى اخطاء في الروبوتات التابعة لشركة يوتيوب والتي تكون احيانا تحليلاتها غير صائبة فتقوم بأيقاف الرح من بعض مقاطع الفيديو والقناة كاملة لانها تبالغ جدا في الحفاظ على حقوق الملكية والكلمات التي تكون احيانا عفوية سواء كانت في العنوان او الوصف.

    تستطيع ربح على الاقل 4 دولار أمريكي عن كل 10000 زائر من البلدان العربية ما عدا الزائرين من مصر الذين تقدر زيارتهم البالغة عشرة آلاف بستة دولارات امريكية اما ان استطعت ان تجلب زائرين من بلدان اخرى كما معروض في الصورة ادناه فستحصل على مبالغ كثيرة.

    فلو فرضنا انك تريد ان تعمل قناة خاصة بالشروحات التقنية من خلال ابراز الخطوات الخاصة بحل مشاكل الهواتف الذكية والمواقع الالكترونية بالاضافة الى الحاسوب والاجهزة الاخرا وكانت باللغة الانجليزية من خلال التعليق البسيط على الخطوات التي تقوم بعملها فإنك سوف تجذب زائرين من الولايات المتحدة الامريكية واوروبا فستكون ارباحك لكل 10000 زائر تصل الى 40 دولار أمريكي.

    موقع بديل يوتيوب

    الارباح من هذا الموقع لا تكون كبيرة في البداية حيث تتطلب منك الصبر ونشر المقاطع في المواقع الالكترونية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من اجل جذب الزائرين من مختلف الجنسيات ووصول مقاطع الفيديو الخاصة بك الى 1000 فيديو ويفضل ان تكون قصيرة لكي يزداد عددها وتكون فرصة الحصول على زيارات اكبر.

    فمثلا يمكنك عمل شروحات عن اعدادات ويندوز بتسجيل فيديو قدره ساعتين ويتم تقسيمه الى 10 اقسام كل قسم يتحدث عن مشكلة وحلها او كيفية عمل شيء معين داخل النظام وتقوم برفعها جميعا فسوف يساعدك في الحصول على زائرين اكثر ومشاهدين من هذا الموقع وافكار اخرى يمكنك فعلها في المستقبل ولكل منا طريقة تفكير يمكنان تكون ناجحة ومربحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة