افضل برامج تحميل مقاطع الفيديو من الانترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز يعتبر الاكثر شمولا من حيث البرامج المتوفرة فيه والتي تقدم الخدمات الكثيرة للمستخدمين ومنها تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الانترنت المختصة مثل يوتيوب وفيميو وغيرها.

ما هي افضل البرامج التي تعمل باحترافية وتقوم بتحميل مقاطع الفيديو الى الحاسوب مباشرة ؟

إجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مرحباً

    أفضل البرامج التي استخدمتها حتى اليوم هو برنامج Internet Download

    جربت غيره لكنه الأفضل برأيي

    0
    2020-08-27T20:53:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من مقاطع الفيديو المجانية المعروضة على منصات الانترنت نرغب في تحميلها على الحاسوب الخاص بنا لاننا ان فقدناها سوف لن نتمكن من الحصول على معلومات تحتويها ابدا لا في محتوى نصي او كتابي ولا في موقع اخر ولهذا نحرص دائما على ان تكون موجودة من اجل تطبيق المادة الخاصة بها حصرا وبالتالي الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.

    من امثلة ذلك مقاطع الفيديو التعليمية والتي تكون على شكل سلسلة من الدروس يتم ترقيمها ولا يمكن الاغفال عن اي درس منها من اجل اكمال هذه السلسلة وتحقيق اكبر استفادة ممكنة ولهذا يتم الطلب عليها وافضل الطرق الخاصة بالتحميل هي البرامج التي يمكن تنصيبها مرة واحدة على الكمبيوتر والاستفادة منها في ايام قادمة كثيرة.

    من افضل البرامج الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو سواء من يوتيوب او المنصات الشبيهة سوف نستعرضها عليكم لكي تعم الفائدة الجميع.

    FREE WinX Downloader

    البرنامج بأختصار رغم تسميته بأسم يوتيوب ولكنه يدعم معه اكثر من 300 موقع اخر من ضمنها فيسبوك وباقي المنصات الشبيهة بالموقع الكبير يوتيوب وهذا البرنامج يمكن من خلاله ايضا عمل بث مباشر على موقع يوتيوب ويدعم تحميل قوائم كاملة من مقاطع الفيديو دفعة واحدة اي يقوم بتحميلها بالتسلسل وبالتالي يمكن ان تنام وتستيقظ لتشاهد هذه القائمة تم تخزينها في جهاز لحاسوب الخاص بك كما ان البرنامج يقوم بتحويل المقاطع المحملو الى اي صيغة تريد ولا توجد صيغة او امتداد يمكن ان لا يقبلها كما ان البرنامج مجاني ويقوم بفحص الملفات المحملة من الفيروسات وبدون حمل كبير مسلط على الحاسوب مع استخلاص الصور من مقاطع الفيديو .

    برنامج تحميل مقاطع الفيديو

     4K Video Downloader

    البرنامج يقوم بامور عجيبة منها تحميل قائمة كبيرة للتشغيل على يوتيوب مع تحميل مقاطع الفيديو لقناة كاملة من دون تدخل منك او يمكن تطوير الخيار الى تحميل كل مقاطع الفيديو لاشخاص تتابعهم بالاضافة الى ذلك انت قادر على استخلاص ملفات الترجمةمن مقاطع الفيديو مع امكانية تحميل المقاطع ذات الجودة 4k وحتى 8k والاكبر من ذلك الذي يجعلك تفضله على الجميع فأن البرنامج قادر على تحميل افلام وتسجيلات 3d تعرض محتوى بزاوية 360 درجة ويدعم منصات اخرى مثل فيسبوك وكل منصة عالمية تحتوي على ملفات ميديا من ضمنها المقاطع الصوتية.

    تحميل مقاطع فيديو 4k

    Any Video Converter Free

    الهدف الاساسي من طرح هذا البرنامج في اغلب المواقع الالكترونية وحتى في موقعه الرسمي هو امكانية تحويل مقاطع الفيديو والصوتية والصور من والى اي صيغة او امتداد كما ويعمل على وضع الملفات الصوتية في الاقراص الليزرية بالاضافة الى حرق المقاطع في اقراص DVD وتحميل الفيديو من يوتيوب والمنصات المشابهة مع عمل تحرير للمقاطع المحملة.

    تحميل وتحويل مقاطع الفيديو

    DVDVideoSoft

    هذا البرنامج بسيط جدا وله وظيفتين يمكن الاستفادة منهما مع صورة توضيحية متحركة سأضعها في نهاية الشرح المبسط للبرمجية ذات الواجهة البسيطة وطريقة الاستعمال السهلة جدا والتي يمكن من خلالها نسخ رابط مقطع فيديو ولصقه في البرنامج بالضغط على زر PASTE ومن ثم تحميل المقطع ويمكن تحويله الى مقطع صوتي بأمتداد MP3 لكي يكون مقبول للعمل عليه واستماعه في اي جهاز يدعم هذا الامتداد.

    تحميل فيديو وتحويله الى MP3

    Free Any Video Downloader

    برنامج مجاني يمكنه تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب واي منصة اخرى ويمكنه تحميل قوائم كاملة وبطريقة سهلة جدا حيث ان الاعتماد على هذا البرنامج سوف لا يجعل مقطع فيديو موجود في العالم تمتلك رابط العرض الخاص به الا وتستطيع ان تجعله ينزل الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاستفادة منه ويمكنك الاستغناء عن البرنامج وتحميل اضافة تابعة لهذا البرنامج على متصفحات جوجل كروم موزيلا فايرفوكس واوبرا.

    تم وضع اغلب البرامج المجانية الشهيرة التي تقوم بتحميل تحويل حرق بالاضافة الى تنزيل قوائم كاملة من فيسبوك يوتيوب فيميو ديلي موشن وغيرها من المنصات التي تحتوي على مقاطع فيديو وتعتمد على رابط العرض لهذه المواقع من اجل حفظ هذه المواد والاستفادة منها في الوقت المناسب وعدم فقدان البيانات التي تحتويها.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة