افضل برامج مكافحة الفيروسات في اجهزة الكمبيوتر

السؤال

هناك برامج كثيرة تقوم بحماية اجهزة الكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وملفات التجسس والتي يتوجب ان يتم تنصيب احدها على الحاسوب بشرط ان يكون خفيف ولا يطلب تحديثات كثيرة لكي لا يستهلك من موارد الحاسوب وسرعة الانترنت.

ما هي افضل برامج الحماية من الفيروسات التي يقترحها خبراء سؤال وجواب بحيث استطيع تثبيت احدها وحماية نفسي من اي اختراق او تتبع او سرقة بياناتي ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T13:40:16+03:00 1 إجابة 38 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-21T20:45:12+03:00

    ان من النصائح التي يتم طلبها من بعض زائري موقع سؤال وجواب هي كيفية الحفاظ على جهاز الكمبيوتر وجعل النظام يدوم اكثر بدلا من عمل فورمات وتنصيب او اعادة تثبيت النظام في فترات قصيرة وكانت احدى النصائح التي دائما ما نجيب عنها هي تثبيت مكافح فيروسات.

    مكافح الفيروسات برنامج مهم يجب عدم الاستغناء عنه لانه سوف يحمي الخصوصية والبيانات التي تمتلكها داخل الجهاز ويمنع من اختراق الحاسوب او تسريب البيانات وخصوصا اسم المستخدم وكلمات المرور او الحسابات المصرفية التي تستعملها بين الحين والاخر.

    الشركات التي تقوم بأنتاج برامج مضاد الفيروسات كثيرة وهي تخضع لعملية تقييم من مواقع مختصة او ما يسمى بالمختبرات وكما في لاعبي التنس وباقي الرياضات يتم تغيير تصميمها عالميا بين فترة واخرى ولهذا نجد ان هذه القائمة الخاصة بأفضل برامج الحماية تتغير بين فترة واخرى.

    سوف اضع لكم البرامج الافضل التي تختص بمكافحة الفيروسات وحماية المستخدمين نسبة الى الشركات التي تنتجها او اسم البرنامج الذي يستهر به وهي كالتالي :

    1. McAfee Total Protection
    2. Norton Security Deluxe
    3. Kaspersky Total Security
    4. Bitdefender Total Security
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة