افضل برامج ومواقع خدمة VPN المجانية والمدفوعة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خدمة VPN مهمة جدا لكل متصفح على الانترنت لانها تمكنك من الدخول الى المواقع المدفوعة وفي البداية نجد المستخدمين يحتاجوها لفترة زمنية محددة ولهذا يبحثون عن البرامج والمواقع المجانية فقط.

ولكن ان كانت طبيعة عمل المستخدم هي استخدام VPN بشكل شبه دائمي يتوجب عليه شراء خدمة مدفوعة.

فما هي افضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال وكم اشعار الاشتراك الشهرية والسنوية؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T19:01:51+03:00 2 إجابتين 163 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الموقع الالكتروني https://nordvpn.com مميزاته:

    • احصل على الامان الكامل ودخول خاص الى الانترنت.
    • قم بحماية جميع الاجهزة التي تستعملها.
    • تمتع بأتصال مستقر اينما تذهب .

    التطبيق يعمل على كل من انظمة ويندوز وماك ولينكس بالاضافة الى ايفون واندوريد ويمكن تحميله كأضافة على متصفحي جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.

    يعطي خدمة مجانية متواضعة ولكن ان اردت الحصول على خدمة احترافية فان شراء هذه الخدمة من الموقع سوف يعطيك اكثر ما تريد من سرعة عالية وخصوصية كبيرة.

    الموقع الالكتروني unlocator.com تمتع بخصوصية عالية تمنع اي طرف من تتبع مسارك وذهابك الى اي موقع وافتح كا ماهو محجوب واجعله يظهر لك بسهولة وبأسرع من السابق.

    تمتع بتحميلات من المواقع الشهيرة التي لا تقبل الى ايبيات امريكية او كندية ويمكن الحصول على ايبي من هذه البلدان دائما لو اشتركت بالخدمة المدفوعة او يمكن الاستفادة من ايبي باقي البلدان لعمل اغراض محددة.

    الموقع  perfect-privacy.com يعطيك خدمةمن نوع اخر ويعدك بالكثير ومن هذه الوعود مدعوم من جميع انواع البريد الالكتروني والمنتديات بالاضافة الى برنامج team viewr يعطي نقل بيانات اكثر من 1000 ميجاباسكال لكل ثانية يمكن الانتقال بين خوادم vpn المتعددة لا يقبل ملفات الكوكيز ويمكنك استخدامه لكل الاجهزة التي تتصفح بها ويمنع التتبع.

    برامج وتطبيقات vpn

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع hidemyass.com يعطيك هذا خوادم تصل سرعتها الى 20 جيجا بايت لكل ثانية وبمكنك استخدام ارقام ايبي تابعة ل 190 دولة حول العالم ولا يوجد مخلفات او بيانات مجمعة من الشركة او من اي موقع اخر يوجد في كل العالم حوالي 6 مليارات صفحة في المواقع سوف تفتحها جميعا وبدون عناء يمكنك الاتصال بأكثر من الف خادم و290 مكان ودولة لكي تبقى حركتك خاصة ومخفية وسوف يعمل على جميع اجهزتك.

    برنامج vpn مجانية ومدفوعة

    الموقع  ibvpn.com ما يجعله مميز عن غيره ان هذا الموقع هو مجهز مستقل بحد ذاته لديه شفافية بخصوص موقع الشركة موقع صغير ولكنه فعال يستقبل اقتراحاتك ليطور من الخدمات التي يقدمها يتوفر دعم على مدار اليوم للمستخدمين يوفر خدمته لكل انواع الاجهزة التي تتصفح الانترنت.

    خدمات vpn مجانية ومدفوعة

    الشركة الارخص zenmate.com تعتبر الارخص في توفير خدمات vpn ولا تحتاج ان تدفع الكثير من الاموال سوى دولارين في الشهر الواحد لكي تقوم بفتح المواقع المحجوبة والتصفح بامان وحرية تامة وتغير الايبي الخاص بك الى اي بلد موجود في قائمة الموقع.

    الموقع الماني خدمته تدعم جميع الاجهزة الخاصة بك يمكنك التصفح بسرعة عالية جدا بدون تسجيل اي ملفات تخصك.

‫أضف إجابة