افضل برامج ويندوز المجانية التي لا يمكن الاستغناء عنها

السؤال

البرامج المجانية مفيدة جدا وليس لانها مجانية يعني انها بدون منفعة بل ان بعض هذه البرامج التي تنتجها شركات معينة تكون افضل من برامج مدفوعة تقوم بنفس الدور.

ارجو اقتراح مجموعة من البرامج المجانية التي يمكنني تحميلها وتجعلني لا استغني عنها وخصوصا ان كانت الخدمات التي تقوم بها داخل جهاز الحاسوب الذي يعمل على نظام ويندوز لا يوجد شبيه او نظير لها في برامج اخرى.

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-07T22:01:11+03:00 1 إجابة 43 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-29T18:16:04+03:00

    يوجد في نظام ويندوز برامج كثيرة نحن لا نستطيع ان نحدد لك البرامج المشهورة في اجابتنا لاني اشعر اني لم اصنع شيء فمثلا لو قلت لك قم بتثبيت فوتوشوب وقاريء ملفات pdf وبرامج تصفح مثل اوبرا او جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس فسوف لن اقدم الجديد.

    السبب ان هذه البرامج التي ذكرتها اعلاه سوف تقوم انت بتثبيتها تلقائيا لانها مهمة جدا ولكن عندما اطرح عليك برامج من نوع اخر تقدم خدمات مميزة جدا سوف تكون الاضافة الى عالم الويب العربي والى كل زائر يدخل ليشاهد اجابتي التي يتم تصنيفها في الغالب كأفضل اجابة لانها ستكون الافضل بالتأكيد.

    سيتم تقديم ثلاثة برامج مهمة استخدمها دائما ولا استغني عنها لاني ارى ان وجودها يعطيني نقطة قوة في السيطة على عالم الانترنت وبالذات العالم الرقمي الخاص بي وان هذه البرامج بأحجام قليلة ولا تشكل خطر على صحة الكمبيوتر ولا تسبب حمل على القطع المادية الصلبة.

    اشهر البرامج التي انصح بها هي :

    1. simplenote برنامج مميز جدا سوف يمكنك من كتابة كل ملاحظاتك المهمة التي ترغب في وضعها في ذاكرة الحاسوب لي لا تنساها مثل المحططات اليومية التي تنوي عملها على الانترنت او ما يخص عملك او دراستك وغيرها.
    2. Imagine عندما تمتلك برنامج من هذا النوع يمكنك ضغط الصور الخاصة بك مع الحفاظ على جودتها والابقاء عل جودتها من اجل توفير مساحة تخزين او جعل صفحات موقعك مناسبة لمحركات البحث مثل جوجل ومحرك شركة مايكروسوفت Bing.
    3. SCREEN OCR هذا البرنامج يحول الكتابة المصورة الى نص يمكن نسخه والتعديل عليه بدلا من كتابته من خلال لوحة المفاتيح وصرف وقت طويل في ذلك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة