افضل برامج ويندوز تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك برامج كثيرة تتنافس فيما بينها تقوم بتسجيل الشاشة وتحويلها الى مقاطع فيديو وهذا يعني انها تقوم بتسجيل العمليات التي تجري داخلها مثل قيلم او تشغيل لعبة الكترونية وبعضها يقوم بعمل بث مباشر بالاضافة الى التسجيل.

ما هي افضل البرامج التي يمكن ان تكون منافسة لبعضها والتي تقوم بتسجيل مقاطع فيديو لما يجري اي الفعاليات التي تجري على شاشة الحاسوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-12T22:45:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك نوعين من البرامج والاضافات التي تقوم بتسجيل شاشة الكمبيوتر الاولى التي تستخدم الاسلوب الاعتيادي في التسجيل اي انك تقوم بأعطاء ايعاز التسجيل كمقطع فيديو ومن ثم تقوم بالعمل على الحاسوب وبعد الانتهاء تقوم بأيقاف التسجيل ويمكن عمل استقطاع ومونتاج لمقطع الفيديو كما تريد.

    النوع الثاني من التسجيل هو عمل بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع عرض مقاطع الفيديو من فيسبوك او يوتيوب ومواقع اخرى كثيرة يمكن البث اليها وهذا النوع سوف لن تتمكن من خلاله عمل مونتاج لانك سوف تظهر وتعمل على شاشة الحاسوب.

    هناك برامج بالاضافة الى تسجيل سطح المكتب يمكن اضافة الويب كام او كاميرا الويب من اجل تصويرك وانت تعمل على الحاسوب لتظهر اما كمقطع فيديو صغير مدمج الى جانب شاشة الحاسوب وانت تعمل على سطح المكتب او في خلفية الشاشة تميل صورتك او الفيديو المدمج الى الشفافية.

    اهم البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في تسجيل شاشة الكمبيوتر هي :

    1. OBS
    2. Ocam
    3. monosnap

    البرامج اعلاه تتنوع من ناحية الامكانيات في تصوير شاشة الحاسوب فمنها ما يسجل بدقة عالية وله وظائف اخرى مثل المونتاج وعمل بث مباشر واخرى متخصصة بالتسجيل فقط ويمكن ان تقوم باكتشاف هذه البرامج التي تعتبر اشهر من ان يتم شرحها وتتعرف على مميزاتها بنفسك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة