افضل برامج ويندوز عمل Root لهواتف اندرويد

السؤال

توجد تطبيقات كثيرة يمكن من خلالها عمل Root للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد وهذه التطبيقات تصلح للعمل على هواتف من اصدارات معينة ولشركات محددة ولا يمكنان تعمل على جميع الهواتف.

ما هي افضل البرامج التي يمكن تثبيتها في الحاسوب لكي تنجح عملية Root الخاصة بهواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T15:03:43 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان كنت تمتلك هاتف يعمل على نظام اندرويد وكانت فترة الضمان قد عدت فترة السنة فأنصحك كثيرا بعمل Root للهاتف لانك سوف تتمكن من التحكم به بالكامل وتثبيت التطبيقات المهمة والمميزة التي يمكن صنع اشياء مميزة فيها وخلق اعدادات لا يمكن اجرائها في الحالة الطبيعية.

    يوجد برامج كثيرة وتطبيقات من اجل عمل Root لهواتف اندرويد باختلاف الشركات التي تنتجها وبهذا فلا مشكلة موجودة في حالة اردت عمل Root للهاتف لان فيه منافع كثيرة منها السيطرة على ملفات وتطبيقات النظام وحذف ما لا تحتاج اليه وتوفر المساحة الكافية لتطبيقات اخرى.

    فائدة اخرى تثبيت تطبيقات لا يمكن العمل بها بدون Root وهذا هو المهم منها مودات الالعاب التي تنفع في الوصول الى المراحل المتقدمة واللعب بالطريقة التي تريدها ولكن لا ننس اننا ذكرنا ان عمل روت ضمن فترة الضمان سوف تسقطه.

    بما انك طلبت البرامج التي يمكن ان تنفعك في عمل روت للهاتف فسوف يتم ذكر مجموعة مميزة جدا يمكنك الاعتماد عليها ويمكن الاستعانة ببرنامج مساعد من أجل تثبيت تعريفات الاتف ويمكن الحصول عليه من الرابط adbdriver .

    اهم البرامج التي تساعدك على عمل روت بالاستعانة بالحاسوب هي :

    1.  iRoot
    2.  kingo root
    3.  Eroot
    4.  unlock root
    5.  shuame
    6. srs root
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )