افضل برنامج اخذ نسخة احتياطية من نظام ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تصفحت موقع سؤال وجواب عن مواضيع تخص فيروس الفدية وكان احد الحلول في الاجوبة هو استخدام برنامج مكافح فايروسات بالاضافة الى اخذ نسخة احتياطية من الملفات على نظام ويندوز.

كيف يمكنني اخذ نسخة احتياطية من الملفات على نظام ويندوز؟ هل يمكن عمل ذلك بأستخدام برنامج ام توجد طرق في الاعدادات الخاصة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T22:49:10+03:00 1 إجابة 129 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليك البرنامج Todo Backup الخاص باخذ نسخة احتياطية من نظام ويندوز وهذه النسخة تحدد انت ما تريد منها لكي ترفعها على احدى حساباتك في مواقع التخزين السحابي بالتأكيد بعد ضغطها ووضع كلمة مرور لها.

    Todo Backup

    ان كانت لديك مشكلة في القرص الصلب وتريد عمل FORMAT لكامل القرص او كما تعلمنا في الحماية من فايروسات الفدية التي تجد السؤأل ادناه:

    كيفية منع فايروس Ransomware من الوصول الى الكمبيوتر

    فان اخذ نسخة احتياطية يجب ان تحدده بنفسك ماذا تريد من النسخة الاحتياطية؟

    يتوفر في البرنامج خيارات كثيرة وهي الحصول على نسخة احتياطية لقرص معين او جزء من القرص الصلب او عمل نسخة احتياطية للملفات او للنظام واخيرا يوفر لك طريقة عمل نسخة احتياطية ذكية.

    انا افضل ان تأخذ نسخة احتياطية ذكية لانه سوف يعرف ما تريد بدون ان تدله او تخبره بذلك ويخفف عليك حجم هذه النسخة التي يمكن سحبها الى فلاش ميموري مع البرنامج.

    وجود البرنامج ضروري لانه نفسه سوف يعيد لك هذه النسخة الى مكانها الصحيح ويجعلك تتصفح نظام ويندوز الخاص بك وكأنك تعمل على القديم.

    ففي حالة تم فقدان او تشفير ملفاتك تكون انت في الطرف السليم لانك تمتلك كل هذه الملفات ويمكن ان تغير كلمات المرور التي تمتلكها خلال فترة قصيرة من الزمن.

    لا افضل خزن كلمات المرور في الحاسوب وانما انصحك ان تتابع هذا الجواب:

    ماهي خدمة google contacts وكيف يمكن استخدامها؟

    يمكن ان تتابع الموضوع اعلاه وتتعلم خزن كلمات المرور الخاصة بك وتحتفظ في ذاكرتك بكلمة مرور البريد الالكتروني على جيميل ولا تنساها وفي نفس الوقت لا تخزنها على الحاسوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة