افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة على الفلاش ميموري؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ابحث عن احسن برنامج لاستعادة البيانات والملفات المحذوفة من الفلاش ميموري او الهارد كوني احتاجه في استرجاع صور وملفات مهمة كنت قد مسحتها في السابقوجاء وقت حاجتها … ارجو نصيحتي عن احسن هذه البرامج واتمنى ان يكون مجاني ويعمل بشكل احترافي.

تم الحل 0
AdmiN 2020-05-08T16:39:30+03:00 1 إجابة 171 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-08T16:50:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر برنامج Recuva هو الافضل الذي يقوم بهذا الدور وهو ايضا مجاني ويقوم بعمل احترافي بأسترجاع كافة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري حتى بعد ان تمت فرمتة الفلاش لكون البرنامج يقوم بالبحث بعمق في الذاكرة الى ان يصل لهذه الملفات التي تريد استرجاعها.

    من مميزات هذا البرنامج

    يسترجع مختلف الامتدادات من الملفات التي تحتاج اليها مثل ملفات الميديا من موسيقى وفيديو المستندات مقاطع الفيديو الايميلات واي نوع من هذه الملفات التي فقدتها نتيجة الفورمات او المسح ويعمل على الفلاش ميموري والهارد ديسك الخارجي وما شابهه.

    يعتبر البرنامج اكثر مرونة من غيره فلا يقتصر على الاسترجاع من وحدات الخزن التي تم مسح البيانات منها ونما يسترجع من التي عملت لها فورمات حديثا والقطع المتضررة..

    يبحث بشكل عميق في الملفات التي تعتبر مدفونة حيث ان طرق البحث والاسترجاع تختلف من البسيطة الى المتقدمة . يقوم بحذف الملفات بأمان من دون وجود اي قابلية لاسترجاعها مستقبلا في حال اردت ان تتلف ملفات من نوع معين او اخفاء البيانات المحذوفة نهائيا وعدم امكانية استرجاعها في وقت اخار وهي تنفع لزيادة الامان والخصوصية.

    البرنامج مجاني ولكن يوجد ميزات مدفوعة تزيد في الدعم والتحديثات المستمرة ويدعم وحدات الخزن الافتراضية.

    صورة من البرنامج

    رابط التحميل

    https://www.ccleaner.com/recuva

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة