افضل برنامج تحرير المستندات النصية والملفات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا استعمل برنامج Notepad الموجود على الحاسوب ولكنه ليس بالمستوى المطلوب كونه لا يظهر جميع الاكواد والكتابات ولا استطيع التحكم بالمحتوى الموجود داخله الا بعد تصغيره ويكون هذا المحتوى متداخل لانني لا استطيع التمييز بينه لانها تعرض الكلمات والاكواد بلون واحد فهل يوجد برنامج يمكن الاستعانة به لتحرير الملفات والمستندات النصية بسهولة؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-09T18:59:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت لا تعلم بان هناك برنامج اسمه Notepad++ فتلك مصيبة وان كنت تعلم به ولا تستعمله فالمصيبة اكبر لان هذا البرنامج يمتلك مميزات لا توجد في غيره ابدا والاهم من كل ذلك فهو مجاني.

    في حالة عرض الاكواد يجعل كل نوع من هذه الاكواد بلون يختلف عن الاخر حسب التصنيفات التي تمت برمجته عليها وبالتالي هو مريح للعين ويجمع جميع المحتوى ويضعه امام عينيك بدون ان تستعمل المسطرة لكي تنتقل الى المحتوى المحجوب عنك.

    هذا البرنامج يمكنك من استبدال اي كلمة باخرى بل يمكنك من استبدال كل كلمة موجودة في المستند النصي الى اخرى وفيه ميزة البحث عن الكلمات والاكواد ولا تقتصر هذه الميزة على ملف واحد بل انت قادر على تحديد اكثر من 50 ملف والبحث داخلها عن كلمة معينة واستبدالها جميعا لو اردت وعندما يعرض لك ما كنت تبحث عنه سوف يقول لك بالضبط في اي ملف وجده وبنقره منك تتوجه الى ذلك الملف.

    صورة البرنامج

    رابط التحميل

    https://notepad-plus-plus.org/

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )