افضل برنامج لعمل اختصارات للبرامج على سطح المكتب

السؤال

هناك الكثير من البرامج التي تحتوي على اختصارات يمكن وضعها على سطح المكتب من اجل تشغيلها والعمل عليها ولكن وجود برنامج يتحكم بهذه الاختصارات ويعرضها بشكل جميل يعتبر شيء جيد.

هل يوجد برنامج يمكنني الاعتماد عليه من اجل انشاء اختصارات للبرامج على سطح المكتب على نظام ويندوز 10 ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:25:44 1 اجابة 34 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. البرنامج RocketDock من اجمل البرامج المجانية التي يعطيك الموقع الرسمي للبرنامج هذا رابط تحميل مباشر ويدعم اللغة العربية مع امكانية عمل اختصارات وايقونات خاصة بالبرامج على الحاسوب من اجل دعم الوصول السريع اليها وعمل التعديلات عليها كما تريد.

    هذا البرنامج بعد تحميله وعمل الاعدادات الخاصة به وخصوصا انه يدعم اللغة العربية سوف تتفاجأ كثيرا بالشكل الذي سوف يظهره لك على سطح المكتب من شريط مميز يحتوي على ايقونات واختصارات البرامج بأشكال جميلة جدا.

    سوف يعمل هذا البرنامج على تنظيم كل الايقونات التي لا تستعملها والنشيطة للبرامج التي تقوم دائما بأستعمالها مع امكانية عرضها بشكل متحرك.

    البرنامج ايضا متوافق مع بقية برامج لنفس الشركة من اجل عمل خلفيات جميلة لنظام واي خلفية لا تعمل سوف يقوم هذا البرنامج بحل المشكلة بالتوافق والتكامل مع مجموعة برامج الشركة التي سأضع رابطها لكم : punklabs.com

    برنامج عمل ايقونات سطح المكتب

    وهذا النوع من البرامج يعتبر من الاشهر التي تتميز بعملية تخصيص سطح المكتب مع برامج اخرى لنفس الجهة المطورة من ناحية الخلفيات والتصاميم مع الاشكال الخاصة بالايقونات على سطح المكتب.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة