افضل برنامج مضاد او مكافح فيروسات في العالم

السؤال

هناك معايير ومختبرات مهمة الكترونية وتقنية حول العالم تقوم بأختبار اغلب البرامج الخاصة بمكافحة الفيرزسات من اجل عملية التقييم وتحديد فيما اذا كانت ناجحة من حيث العمل ام لا ولهذا يتم تصنيف البرامج كل فترة عالميا.

ما هي افضل برامج مكافحة الفيروسات التي يمكن الحصول عليها والاستفادة من الخدمات التي تقدمها على اجهزة الحاسوب والهاتف الذكي ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:17:15 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. احيانا يتم نشر مواضيع تخص عملية تحميل برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي يهرع اليها الكثير من المستخدمين وخصوصا على نظام ويندوز متناسين ان برنامج يوفر لك الامان العالي ويمنع عنك المخترقين بالاضافة الى حماية خصوصيتك من المستحيل ان يتم عرضه مجانا.

    كل شركة توفر لك منتج مجاني يجب ان تعلم انك سوف تدفع المقابل ولهذا فأن برامج مضاد الفيروسات المجانية تم الاثبات انها تقوم بجمع البيانات والمعلومات عن المستخدمين وبيعها الى شركات متخصصة من اجل اجراء عمليات احصائية على مستخدمي كل بلد وتحليل اسلوبهم في التصفح من اجل عمل عروض تجارية لهذه البلدان.

    اي ان البرنامج الذي يقوم بمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من المستحيل ان يعمل بكفاءة عالية مجانا وخصوصا على نظام ويندوز لان هذا النظام هو الهدف الاول للمخترقين كون حمايته ليست بالقوية واحتمالية برمجة وتطوير الملفات الخبيثة على هذه البيئة سهل جدا بالنسبة للمبرمجين والمطورين.

    اذن سوف تحتاج الى برنامج يعمل على مكافحة الفيروسات يكون مدفوع لكي يحقق لك الامان التام ويحمي خصوصيتك البيانات التي تمتلكها ويوفر لك امكانيات مميزة مجانا بدون الحاجة الى دفع المزيد من الاموال.

    اغلب البرامج التي تحميك من الفيروسات تحاول كسبك والحفاظ على وجودك مع الشركة ولهذا سوف تحصل منها على مدة تجريبية قد تصل الى اسبوعين او شهر وبعدها تطلب منك الدفع لاستلام التحديثات والحماية بشكل اكبر للحاسوب وخصوصا على نظام ويندوز.

    افضل برامج مكافحة الفيروسات في العالم التي اوصي بها هي :

    1. Avast برنامج مدفوع ولكن يمكنك الحصول على ميزات اضافية مجانية كثيرة وان اخترت الخطة المجانية سوف تحصل على ظهور كبير لاعلانات مزعجة من اجل حصوله على المقابل منك ولكنها شركة مضمونة.
    2. AVG  هذا البرنامج قوي جدا ولا يستطيع اي فيروس او ملف تنفيذي مشكوك بأمره الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    3. Avira ان كنت لا تريد للفيروسات والبرامج الضارة والملفات الملغومة بالدخول الى الجهاز الخاص بك فأجعل افيرا هو خيارك الاول.
    4. Panda بالاضافة الى ميزات الحماية الموجودة فيه والتحديثات السريعة وادارة الكمبيوتر الخاص بك ولكنه يحتوي على vpn مجاني ايضا.
    5. Sophos يمكن ترخيص هذا البرنامج لكي تستطيع تنصيبه على ثلاثة اجهزة وحمايتها بالاضافة الى ميزة الرقاية الابوية وحجب المواقع غير المقبولة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة