افضل برنامج مونتاج لمقاطع الفيديو على ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يوجد من يتصحني حول استخدام افضل برنامج مونتاج لكي استمر عليه واطور قدراتي عليه كوني انوي ان اتخصص في مجال المونتاج واعمل قناة على منصة يوتيوب والربح منها.

بحثت عن برامج كثيرة وكل من يشرحها يبين ان هذا البرنامج المعين هو الافضل ولكني احتاج الى من هو خارج التخصص يمكنه تقديم النصائح لي من اجل التقدم في مسيرتي وتحقيق طموحي.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-30T16:12:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نصيحتي لك ببرنامج يعتبر الافضل بشهادة الجميع حتى من لا يستخدمه يصرح ان هذا البرنامج هو الافضل من جميع منافسيه وهو برنامج vegas pro والسبب في تميز هذا البرنامج انه يحتاج الى من يحب العمل عليه لكي يحصل على الابداع والتميز الذي يريد.

    برنامج VEGAS Pro تستطيع العمل عليه كمبتديء والاستمرار في العمل عليه بما تعرفه من الخيارات البسيطة الخاصة بعمل مونتاج بسيط مثل تقطيع ملف فيديو ازالة جزء غير مرغوب الحفظ باعلى جودة بالاضافة الى التصوير واظهار صورتك مع المقطع وانت تتكلم او اضافة مقاطع صوتية ووضع تعليقات توضيحية.

    يعتبر البرنامج الافضل من حيث تصميم الانترو او المدخل الى الفيديو بما يحتويه من حركات وتأثيرات جاهزة ويمكنك ايضا تحميل المزيد من خلال معرفتك بالبرنامج ويعتمد على صور مصممة جاهزة او اخرى انت تصممها.

    بكل اختصار برنامج VEGAS Pro يمكن ان يؤهلك للعمل في قناة فضائية مستقبلا وان لم ترغب ذلك فأنت قادر على صناعة محتواك الخاص وافلامك في المستقبل وابداعك في هذا البرنامج يعتمد على مدة استعمالك للبرنامج ومواظبتك على التعلم اكثر واكثر للوصول الى دجة الاحتراف.

    توجد في صفحة البرنامج الرئيسية قنوات تعليمية ودروس منها OFFICIAL وهي رسمية من الشركة التي انتجت البرنامج وانا انصحك بها لانها تراعي ما يريد المبتدئن وتصل بهم الى التطور كما يوجد قناة تعليمية للمستخدمين.

    كما ان البرنامج له شعبية كبيرة في العالم العربي وما ان تبحث في محرك البحث جوجل او يوتيوب حتى تجد الالاف من النصائح والدروس التعليمية المكتوبة والمصورة والتي يمكنك الاستفادة منها.

    وكما يقول الجميع يجب ان تصعد السلم درجة بعد الاخرى ولا تستعجل الاحتراف منذ الشهر الاول او الثاني بل يتطلب الامر سنة او اكثر.

    في البداية استخدمه لعمل مونتاج بسيط يمكن ان يحل مشاكلك او يلبي مطالبك واثناء ذلك طور نفسك بأستخدام هذا البرنامج.

    البرنامج مدفوع ونا وضعت لك الموقع الرسمي اما كيفية الحصول عليه فهذا عائد اليك فموقع سؤال وجواب يراعي حقوق الملكية للغير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة