افضل تطبيقات الاذان لهواتف اندرويد الذكية

السؤال

هواتف اندرويد التي نستعملها نضع فيها الكثير من التطبيقات والالعاب ولكن عندما يتعلق الامر بالاخرة ونصل الى الاذان من اجل معرفة مواقيت الصلاة نتكاسل عن وضع تطبيق بسيط لتذكيرنا بهذه الاوقات.

ما هي افضل التطبيقات التي تذكرنا بموعد الاذان للصلوات الخمسة المفروضة وتحديد اتجاه القبلة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T23:00:55 1 اجابة 38 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. الاذان يمكن ان تحصل عليه في اي وقت كان من خلال تطبيق يتم تنصيبه على الهاتف الذي تستعمله والذي يعمل على نظام اندرويد ويمكنك الدخول الى متجر جوجل واختيار افضل التطبيقات المختصة بذلك ولكننا نريد ان نقترح عليك الافضل من خلال التجربة والمديح للمستخدمين الذي يمكن ان ينفعك وذلك بالاطلاع على التعليقات التي تكون اغلبها ايجابية على عكس تطبيقات كثيرة تكون مشاكلها كثيرة وبذلك يمكن ان تعرف من خلال تعليقات سلبية.

    كما ان هناك برمجيات متخصصة بالاذان مسروقة من مطورين اخرين ويختلف فيها شيء واحد وهو الواجهة وبما انها مسروقة هذا لا يعني انها لا تعمل بشكل صحيح ان في النهاية الكود واحد ولكن المشكلة الاكبر هي ان التحديثات التي يجب ان تكون موجودة بين فترة واخرى بسبب تحديثات النظام يجب ان تكون متوفرة وان الشفرة البرمجية المسروقة سوف لن يتمكن صاحبها من عمل تحديثات في الاوقات المناسبة الا اذا قام بسرقتها من جديد.

    فيما يلي سوف نضع افضل التطبيقات التي تحتاج الى واحد منها وتضع المؤذن في جهاز الهاتف من اجل الحصول عل الوقت الصحيح للصلاة اينما كنت سواء كنت متصل بالانترنت ام لا لانه في النهاية سوف يطلب اذونات منها موقعك الجغرافي وعلى ضوءه يتم تحديد المواقيت الخاصة بالصلاة وهذه التطبيقات :

    1. تطبيق المؤذن يمكن معرفة اتجاه القبلة من خلاله حسب موقعك الجغرافي ويناديك للصلاة بصوت اذان جميل كلما حان وقت الصلاة.
    2. تطبيق صلاتك يحتوي على تقويم بالاضافة الى البوصلة التي تنفعك في تحديد اتجاه القبلة حسب اتجاهك مع اذان خاص بمنطقتك الجغرافية مدينتك او بلدك.
    3. تطبيق اذان يحتوي عل نفس مواصفات التطبيقات الاول والثاني ولكن واجهته اجمل ويكون عرض البوصلة والتقويم بشكل مميز جدا.
    4. تطبيق الاذان يعتبر الاكثر احتواء على الادوات منها مكتبة صوتية بالادعية والاذكار وامكانية مشاهدة البث المباشر مع اوقات الصلاة وصوت القبلة والتقويم ويمكنك الاستماع الى القران الكريم بصوت اكثر من شيخ واحد وكذلك يمكنك قرائته وكل ذلك في تطبيق واحد.
    5. تطبيق براير ناو يحتوي على قاعدة كبيرة من الاذكار منها اوقات الشروق والغروب مع ادعية يومية والقران الكريم والبوصلة والقبلة والتقويم واشياء كثيرة ينتفع منها المسلم.

    تطبيقات الاذان اندرويد

    افضل اجابة

‫اضف اجابة