افضل تطبيقات التصوير لهواتف اندرويد ايفون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيقات التصوير على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد وايفون يجب ان تمتلك مميزات لا توجد في التطبيقات التي تأتي ع النظام للهاتف من حيث الجودة والتحكم وهناك مبرمجين ومطورين يتنافسون من اجل اصدار هذا النوع من التطبيقات.

ماهي افضل التطبيقات التي يمكن استخدامها على نظامي اندرويد وايفون والمستخدمة للتصوير والحصول على صور عالية الجودة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T21:54:02+03:00 2 إجابتين 182 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    التطبيق Manual Camera الذي يمكنك من التحكم بالكاميرا والابعاد والوضوح والجودة واختيار الصورة التي تريد يدويا قبل التقاطها والتي تظهر لك بجودة وشكل اخر مما لو قمت بالتقاطها بالكاميرا العادية بدون استخدام اي برمجية.

    عمق الالوان ووضوحها بالاضافة الى التركيز على شيء معين في الصورة دون الاخر من اولويات هذا التطبيق العملاق الذي لا يضاهيه اي تطبيق اخر في عمل هذه الاشياء البديعة.

    تطبيق صور

    تطبيق VSCO: Photo & Video Editor المميز الذي يمكنك من تعديل الصور ومقاطع الفيديو بعد التقاطها من خلال اتصالك بالمنظمة الاصلية صانعة هذا التطبيق والاستفادة من ادواتها بشكل كامل ومجانا.

    التطبيق يكن من خلاله التحكم بالصور عن طريق وجود كل ادوات التحرير والتعديل والتصميم كما يمكنك من عمل مونتاج لمقاطع الفيديو والصور من اضافة اصوات او تقطيع او اضافة انترو والكتابة على الفيديو والصور كما تشاء.

    تطبيق تعديل الصور ومونتاج الفيديو

     

     

  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان احتجت الى معرفة اسرار المصورين في استخراج الصور الجميلة واخفاء العيوب والاثار على الوجوه فامامك حل واحد وهو استخدام تطبيق Camera360 الذي يغير الوجه بشكل كامل من خلال التقاط الصورة ووضع مكياج كامل للصورة وتغيير الملامح الخاصة بها.

    سوف تجد في الصورة ادناه حتى الاسنان يمكن تعديلها وتحويلها الى ابتسامة هوليود بهذا التطبيق فما بالك بالشعر والحواجب واحمر الشفاه ولون الوجه واخفاء النمش والحفر الناتجة من الحبوب او العرق ولون الفستان وطبيعته.

    استخدم هذا التطبيق وربما سوف لن تحتاج الى غيره بشكل نهائي لان هذا التطبيق سوف يكون الحل الامثل لعشاق التصوير والسيلفي.

    تطبيق التصوير والسيلفي

    تطبيق Google Camera ومن لا يثق بمنتجات شركة جوجل التي تسبق بقية المنتجات العالمية بسنوات ضوئية من ناحية التقنيات المتوفرة فيها والذي بدأ ياتي كتطبيق افتراضي في انواع من الهواتف الحديثة في الوقت الحاظر.

    هذا التطبيق يمكن ان يتم تعديل الصور بشكل احترافي وبسرعة عالية لانه مدعوم من سيرفرات شركة جوجل ويدعم الرؤية الليلية التي تغير طبيعة التقاط الصور وتعطيها جمالية عالية من خلال عمل تركيز للكاميرا على ملامح الوجه واخفاء ما تريد والتركيز على الاجزاء التي تجد ان ظهورها اجدر من غيرها.

    تطبيق صور جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة