افضل تطبيقات الحصول على رقم هاتف حقيقي مجاني

السؤال

هناك اشياء يجب القيام بها في بعض التطبيقات والمواقع الالكتروني تحتاج منك الى رقم هاتف حقيقي او افتراضي ولكن مجاني يتم عمل تفعيل من خلاله سواء كان لتطبيق او موقع الكتروني.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها من اجل الحصول على رقم هاتف افتراضي مجانا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T15:28:40 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان الحصول على رقم هاتف افتراضي حقيقي من خلال تطبيقات يستخدمها يمكن ان تكون مفيدة جدا من اجل تعزيز الخصوصية اثناء عمليات الاتصال او تفعيل تطبيقات المحادثة واجراء الاتصالات وارسال الرسائل النصية من رقم هاتف اخر غير الرقم الثابت عندك.

    ان التطبيقات التي سوف يتم عرضها تختلف من حيث العروض التي تقدمها فمنها ما يقدم خدمة رسائل نصية واتصالات لفترة محدودة مجانا واخرى تطلب من الاشتراك مباشرة ولكن بأسعار قليلة مقارنة بالخدمات التي يقدمها التطبيق والحصول على ارقام غير مستعملة او مشغولة سابقا.

    يمكنك ان تقوم بكل العمليات المهمة من خلال مجموعة من التطبيقات التي سوف نضعها لكم اما الممزات الخاصة بها فهي مختلفة من تطبيق الى اخر من حيث العروض كما تكلمنا عنها اما المبدأ فهو ثابت في جميع هذه التطبيقات.

    مجموعة التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم هاتف حقيقي او يسميه البعض افتراضي والتي يمكنك الاستفادة منها في التعاملات في مجال الاتصالات بالاضافة الى تفعيل الحسابات والاتصال وارسال الرسائل النصية وهي :

    1. Sideline
    2. Burner
    3. Textfree
    4. Hushed
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )