افضل تطبيقات القران الكريم هواتف اندرويد

السؤال

القران الكريم ربيع قلوب المسلمين كلام الله العظيم الذي انوله دستور لكل البشرية يهدي الى الحق ويجنب الانسان عن الباطل توجد تطبيقات كثيرة خاصة بالقران الكريم مع التفسير الخص به.

ما هي افضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل وابل المختصة بالقران الكريم والتي تعرض التفسير ايضا ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T23:02:41 1 اجابة 39 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. القران الكريم معروف عنه انه مجموعة اوراق مكتوب فيها الكلام المقدس المبارك من الله تعالى وعليه غلاف من الجهتين في البداية والنهاية يبدأ القران الكريم مع سورة الفاتحة ينتهي مع دعاء ختم القران والفهرس والشيء نفسه تجده في تطبيقات الهواتف الذكية التي تحتوي على كتاب الله تعالى مكتوب بنفس الخط بالاضافة ال نفس زخرفة الكتاب والفرهست ولهذا سوف لن تستغرب ابدا.

    فبدلا من حمل كتاب معك اينما تذهب ان تحمل الهاتف الذكي الخاص بك وعندما تشعر انه حان الوقت لقراءة كلام الله تعالى تفتح التطبيقات وتقوم بالقراءة وعند الانتهاء في مكان عين او اية محددة يمكنك وضع اشارة على هذه الصفحة والعودة اليها في الوقت الذي تريد.

    الكتابة واضحة جدا وبعض التطبيقات تحتوي على تفاسير متعددة لعلماء اسلاميين يمكنك اختيار احدهم لقراءة تفسير اية او عدة ايات كريمة من اجل فهم الايات العظيمة التي تحتوي على كلمات عربية كثيرة ولكننا في الوقت الحالي نحتاج للاطلاع على معانيها لاننا تعلمنا لهجات اقل جودة من اللغة العربية الفصيحة التي كانت تستخدم انذاك في مكة المكرمة والمدينة المنورة وباقي انحاء الجزيرة العربية.

    التطبيقات التي سوف نضعها لكم سوف نشرحها سريعا ويمكن ان يكون هذا الشرح يتكون من سطر واحد لانك تستطيع الدخول من خلال الروابط التي سنضعها وقراءة كل مميزات هذه التطبيقات بنفسك والتطبيقات هي :

    1. تطبيق القران الكريم كامل بدون انترنت وهذا ما يريده اغلب مستخدمي الهواتف لان الوقت الذي يمكن قراءة كتاب الله فيه يجب ان يكون مستخدم الهاتف متفرغ ويفضل ان لا يكون متصل بالانترنت.
    2. تطبيق القران الكريم بدون انترنت ايضا ويحتوي على تقسيمات جميلة وهي حغظ بعلامة والانتقال الى العلامات دعاء الختم اجزاء القران الكريم مع خط عربي مميز.
    3. تطبيق القران الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات وهذا النوع من التطبيقات هو المرغوب اكثر لان اغلب القراء يحتاجون الى معاني الكلمات في القران الكريم التي تكون احيانا غير مفهومة وعندما يتم معرفتها يتم فهم الاية بالكامل.
    4. تطبيق ايات الذي يحتوي على نسخة تستطيع قرائتها واصوات قراء كثيرة يمكنك اختيار اي قاريء منهم وتكرار السور او الايات الكريمة التي تريد الاستماع اليها.
    5. تطبيق القران الكريم قراءة وصوت وتفسير ومن لا يرغب في مثل هذه المميزات الثلاثة التي ستكون موجودة في تطبيق واحد يستفيد منها مستخدم الهاتف الذكي.

    تطبيقات القران الكريم

    افضل اجابة

‫اضف اجابة