افضل تطبيقات اللياقة البدنية والانظمة الغذائية

السؤال

من اجمل التطبيقات التي يحتاج اليها الرياضيين في مجال اللياقة البدنية والنظام الغذائي المتبع في حالة اراد المستخدم الحصول على لياقة بدنية او التنحيف وحتى اكتساب العضلات هي التي يتم ادراجها في متجر جوجل ولكنها على الاغلب مدفوعة.

ما هو التطبيق المناسب الذي يمكن الاعتماد عليه والحصول على معلومات مفيدة مجانية من اجل ممارسة الرياضة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T21:13:05 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيقات اللياقة البدنية يمكن ان يكون بعضها مجاني والجزء المتطور منها مدفوع لانها ستكون بأشراف مدربين محترفين ليسو اصحاب اجسام عضلية وانما اصحاب اختصاص خريجي تربية رياضية ومختصين في مجال اللياقة البدنية وبناء الاجسام او الانظمة الغذائية.

    التطبيق الذي اقترحه لكم هو myEvolutionFit الذي من خلاله يمكنك تحديد الوجهة الخاصة بك سواء كانت انقاص الوزن او لياقة بدنية او تضخيم الجسم بزيادة حجم العضلات وهذا كله مرتبط بالنظام الغذائي الخاص بك الذي يمكن الحصول عليه من التطبيق ايضا.

    اغلب المناهج التدريبية في الصالات الرياضية يتجاوز سعرها 10 دولار امريكي تقريبا في كل بلدان العالم ولو اختصرت المشكلة وقمت بالاشترك في الخدمة المدفوعة في هذا التطبيق سوف تحصل على منهج مع نظام غذائي ولكن من خبراء وليس مبتدئين او هواة.

    من المعروف ان الغربيين هم من اخترعو الاحتراف وان الاتزام مع مدرب من خلال هذه التطبيقات سوف يغير الكثير لدى المستخدمين بشرط التدريب بشكل صحيح واغلب التطبيقات من هذا النوع تخيرك بين التدريب بدون معدات او داخل الصالة الرياضية.

    تطيق الرشاقة

    اغلب المناهج التدريبية التي تطرح في هذه التطبيقات اسبوعية وان التزمت بها استنادا الى طولك ووزنك بالاضافة الى نوعية التمرين والغذاء الخاص بك سوف تشهد تطور في مستواك وان المنهاج الاسبوعي افضل بكثير من المناهج الشهرية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )