افضل تطبيقات اندرويد مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى افضل التطبيقات التي تعمل على الهواتف التي تدعم نظام اندرويد من اجل مشاهدة الافلام وعرض مقاطع الفيديو بامتدادات مختلفة مع وجود مزايا مناسبة تشبه الاعدادات والمميزات التي تملكها برامج الحاسوب.

كيف يمكن ان احصل على تطبيقات اقوم بالمقارنة بينها واختار التطبيق المناسب للهاتف الذي استعمله؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T18:27:03+03:00 1 إجابة 126 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق  MX Player

    هذا التطبيق يدعم جميع صيغ وامتدادات الصوت والفيديو ويمتلك تشفير متعدد لانوية كما يقول الموقع الرسمي اي انه قادر على اظهار الميديا التي يقوم بتشغيلها بجودة اعلى من التطبيقات الاخرى يحتوي التطبيق على قرص يقوم بتكبير وتصغير الشاشة ويحتوي على تحكم كامل بالترجمة ومناسب للاطفال انه عمله يمنعهم من العبث بتطبيقات اخرى.

    التطبيق  MX Player

    تطبيق VLC for Android

    يقوم بتشغيل كل الصيغ المدعومة لملفات الصوت والصورة يدعم كل الامتدادات للملفات الصوتية والمقاطع المصورة يمكن عمل مكتبة خاصة خلال التطبيق لمقاطع الفيديو والصوتية يمكن تشغيل مجموعة ممتالية من الميدا واعادة تشغيلها لعدد لا متناهي من المرات ويحتوي على تحكم كامل بالصوتيات.

    تطبيق VLC for Android

    تطبيق KMPlayer

    يقوم هذا التطبيق بتشغيل جميع مقاطع الميديا عالية الجودة ويمكن ضبط الالوان والسطوع والتحكم الكامل بالشاشة يقوم بتكبير وتصغير وعكس مقاطع الفيديو يمكن ايضا استخدام شاشات منبثقة وتشغيل تطبيقات اخرى والعمل عليها التحكم الكامل بالترجمة من ناحية تكبير الخط او تصغيره وتغييره او التحكم بالالوان.

    تطبيق KMPlayer

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة