افضل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي على اندرويد

السؤال

سألت سابقا عن تطبيق فيسبوك على هواتف اندرويد واجابني احد الاخوة مشكورا ونصحني بالتطبيق الرسمي لمنصة فيسبوك بالاضافة الى تطبيق فيسبوك مسنجر وارغب في تطبيقات اخرى لمواقع التواصل الاجتماعي الاشهر على هواتف اندرويد لكي احملها على الهاتف واسجل حسابات فيها عسى ان تفيدني بشيء مما احب ان ابحث عنه دائما ..ارجو نصيحتي من قبل الخبراء.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-12T14:06:05 2 الإجابات 86 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

    0

    كل ما تحتاجه عن التطبيقات التي تشمل فتح منصة فيسبوك على هاتفك بالاضافة الى المسنجر وكل الشروحات التي تخص فوائدها والمميزات التي سوف تحصل عليها من استخدام هذين التطبيقين سوف تجدهما على هذا الرابط … تطبيقات فيسبوك.

    ليكون لديك ثلاثة مواقع للتواصل الاجتماعي لا داعي لاضافة منصة رابعة لانك سوف تحصل على كل شيء هناك لا اخفي عليك يوجد الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ولكن اغلبها لا تدعم اللغة العربية ولا تحصل على الزيارات الكثيرة من المستخدمين العرب.

    توجد مواقع اخرى يمكناعتبارها شبابية اكثر من كونها متنوعة التوجهات ولاعمار مختلفة من تيك توك وسناب شات وما شابهها لا تعتبر مناسبة للجميع ولكنها تناسب مرحلة عمرية وهي مرحلة بداية الشباب فقط.

    0

    كنصيحة لا تكثر من التطبيقات في جوالك استعمل فقط التي تريد ان تفتحها ولا تخزن في الذاكرة ما ليس لك به اي حاجة بالاضافة الى تطبيق فيسبوك نصيحتي لك ان تحمل تطبيق انستقرام وهي شركة تابعة ايضا لموقع فيسبوك وتحتوي على اخر الاخبار سواء من المشاهير وغيرهم كما انها تحتوي على الصور حيث انها منصة متخصصة بعرض الصور وتكثر فيها الدعايات التجارية والمواضيع الترفيهية والرياضية حيث انك لا تحتاج الى مشاهدة مقاطع فيديو طويلة بل ان انستقرام ستجد مقاطع الفيديو التي تريد مختصرة مفيدة بدلا من المقدمات والشروحات التي لا فائدة لها ويعمد مستخدمي انستقرام الى اعطاءك ما ينفعك في اقل من دقيقتين.

     تحميل التطبيق من هنا .

    منصة تويتر لا غنى عنها فهي اسرع منصة من حيث نقل الاخبار ولكن في البداية يجب عليك ان تتابع من يجلبون لك الخبر الموثوق اولا بأول من الشبكات الاخبارية والاعلاميين والسياسيين وتعتمد على مبدأ التغريد والنشر والرد على هذه التغريدات من ناحية اعطاء الرأي في التعليقات وانصحك ان تسجل عضوية في تويتر فهذه المنصة لا تقل شهرة عن فيسبوك.

    تحميل التطبيق من هنا .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة