افضل تطبيق تعلم العزف على الة البيانو

السؤال

تطبيقات اندرويد في مجال الموسقى والعزف كثيرة وان البيانو احد اكثر الاجهزة المطلوبة من قبل عشاق الموسيقى في كل العالم وهذا يجعل الاقبال عليه كبير جدا ويمكن ان يتعلمه اي شخص من خلال تطبيق على الهاتف.
ما هو افضل التطبيقات التي يمكن استعمالها من اجل التعلم على عزف البيانو وطيعة استعماله تكون قريبة على الحقيقة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T22:37:13 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الموسيقى لها صداها الكبير لدى الانسان وان الالات الموسيقية رغبة وذوق لكل من يحب تعلمها لان انواعها واصناف العزف فيها مختلف فأشهر الالات هي العود الناي البيانو الكيتار وما شابه ذلك من ادوات كل منا يحب اخداها ويرغب في تعلمه.

    البيانو جهاز كبير وغالي الثمن ويمن يحب تعلم العزف يجب ان يذهب الى احدى المراكز ويدفع اشتراك من اجل التعلم ونادرا ما نجد ان هناك شخص بأمكانه شراء بيانو وجلبه الى المنزل من اجل تعلم العزف ولكن في عالم التكنولوجيا لم يعد هناك شيء مستحيل .

    التطبيق AR Pianist الذي يستخدم اسلوب الواقع المعزز متوفر لكل من الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد بالاضافة الى تواجده في متجر ابل لهواتف ايفون وايباد ويمكن ان يدون المستخدم في فضاء واسع ثلاثي الابعاد من اجل التعلم.

    هذه التقنية يمكن ان تنفع الجادين في التعلم على هذه الالة لانها تحتاج الى التركيز الكامل في كيفية الضغط على الازرار وامكانيات كبيرة للتطبيق من ناحية اجراء الاختبارات القريبة جدا وهو تطبيق جديد ولم يحمله ويعمل عليه الى الان غير عدد قليل من المستخدمين.

    رابط التطبيق  : أندرويد و IOS

    تطبيق بيانو

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )