افضل تطبيق خلفيات متحركة لهواتف سامسونج

السؤال

يبحث الكثير من مستخدمي اجهزة الحاسوب على برنامج يقوم بوضع خلفية تتكون من صورة متحركة او مقطع فيديو قصير من اجل جعل سطح المكتب اكثر جمالية ولكن هذا غير متوفر في الهواتف الذكية.

او على الاقل لا نعرف هذا النوع من التطبيقات على الهواتف وانا استخدم سامسونج فهل هناك تطبيق يمكنه القيام بهذا الشيء ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:31:01 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    لمن لا يعرف ان سامسونج لديها متجرها الخاص ولا يمكن الدخول اليه الا من مستخدمي هذه الانواع من الهواتف الذكية التي عبرت شهرتها البحار والمحيطات ويعتبر هذا الهاتف ذو نوعية مميزة كونه مدعوم بالكامل من جوجل من حيث استلام اخر تحديثات نظام اندرويد وامكانية الدخول من خلاله الى متجر جوجل او متجر سامسونج.

    اطلقت شركة سامسونج تطبيق خاص بالهواتف التي تنتجها اسمه  Wonderland والغرض منه صناعة وتثبيت خلفيات متحركة على الهاتف وذلك من خلال صناعتها بنفسك فيتوجب عليك ان تتدرب على التطبيق اولا.

    الفكرة هي جمع عدة صور ودمجها معا او اختيار صورة مميزة يمكنك تطبيق بعض الحركات التي يمكن ان تقوم بها من خلال اعدادات التطبيق التي يمكن ان اقول لكم انها لا تبدو سهلة في اول استعمال لها ولكن مع الممارسة سوف تبدع في صناعة خلفيات متحركة من هذا النوع.

    توجد امكانيات في التطبيق تتضمن دمج الصور مع ملصقات وابتسامات يمكن ان تتحرك عند تمرير اليد على هذه الخلفية بعد تركيبها على الجهاز وان التطبيقات التي يمكنها القيام بذلك موجودة على متاجر تطبيقات نظام اندرويد ولكن ليست بجودة هذا التطبيق نهائيا.

    خلفيات متحركة سامسونج

    يعتبر هذا التطبيق طفرة نوعية في عالم الهواتف الذكية لان هذه الميزة كانت توجد على الكمبيوتر فقط من خلال استعمال برنامج متخصص بعرض هذه الخلفيات ان كانت صور متحركة او مقاطع فيديو قصيرة كما التي يتم نشرها على انستقرام او مقاطع لحركة بسيطة في الطبيعة او لحيوان معين وحتى حوض سمك زينة وما شابه ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة